بوابة الفجر

الكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الجزائر

الأهلي
الأهلي

 

يسعى مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023/2022.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع يوسف البلايلي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن حقيقة دخول مسئولي القلعة الحمراء في مفاوضات مع الجزائري يوسف البلايلي لضمه بشكل مجاني بعدما فسخ تعاقده مع نادي بريست الفرنسي.

وأضاف أنه لا صحة لوجود مفاوضات بين النادي الأهلي واللاعب البلايلي  خلال الأيام الماضية، لعدم حاجه الفريق لخدماته.

وتابع: "هناك شركة تسويق قامت بعرض اللاعب علينا، لكن النادي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية، ولم يجري مسؤولو النادي أي مفاوضات مع وكيل أعماله".

واختتم:" جرى عرض اللاعب علينا بعدما أصبح حرًا نظرًا لفسخ التعاقد معه، لكن لجنة تخطيط الكرة استبعدت اللاعب من الحسابات لعدة أسباب أبرزها عمره بالإضافة إلى فسخ تعاقده مع أكثر من ناد خلال الآونة الماضية".

صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن حسم صفقتي شادي حسين والبرازيلي سافيو بشكل رسمي،بالإضافة إلى صفقة مصطفي ميسي ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادا للموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد المنستيري في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك مساء التاسع من أكتوبر المقبل 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة السادسة بتوقيت أبو ظبي.