بوابة الفجر

عاجل.. رابطة الأندية تعلن زيادة الجماهير إلى 6000 مشجع

بوابة الفجر

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن الرابطة تبذل مجهود كبير للظهور بمستوى مميز سواء كان ذلك في الموسم الماضي أو ما سيتم فعله في الموسم الجديد.

وتابع رئيس الرابطة على هامش قرعة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد: "أشكر رؤوساء الأندية ومؤسسات الدولة ككل والشركة الراعية التي استحدثت كأس الرابطة، وكل هؤلاء ساهموا في ما ظهرنا به على مدار الثلاث مواسم الماضية".

وأضاف دياب: "الموسم الماضي شهد صعوبات كبيرة، سواء تلاحم المباريات أو أجندات دولية، ولكن كان هناك أيضًا إيجابيات أبرزها عودة الجماهير والبث التلفزيوني ظهر بشكل أفضل وإقامة القرعة بطريقة شفافة، ومباريات الدوري كانت تقام في مواعيدها".

وأشار أحمد دياب، أنه لا يزال هناك جهود إضافية وسيتم زيادة أعداد الجماهير، مطالبًا الأندية بالتحدث مع الجماهير بضرورة الالتزام، والموسم الجديد سوف يشهد حضور 6 آلاف من الجماهير.

واختتم: "الدوري يبدأ في 18 أكتوبر وسوف ينتهي يوم 30 يونيو، سوف يتم خوض 4 جولات أثناء كأس العالم، وهو حل من أجل إنهاء الدوري في موعده، خاصةً أنه سيكون هناك بطولة إفريقية جديدة وهي السوبر التي تنطلق في أغسطس، وبالتالي لدينا عمل كبير من أجل حسم الدوري في الموعد المحدد".