بوابة الفجر

نوفيتش مدرب الاتحاد المنستيري يكشف أهم لاعبي الأهلي

مدرب الإتحاد المنستيري
مدرب الإتحاد المنستيري

تحدث الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، عن مواجهة الأهلي المقبلة في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات داركو نوفيتش مدرب الاتحاد المنستيري

وقال نوفيتش في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "إذا كان علي اختيار لاعب مميز من الأهلي في مباراة الذهاب فسيكون عمرو السولية فهو يلعب بطريقة تكتيكية عالية وأداء مميز ولا يمكن أن أختار لاعب آخر فهو يتحكم في كل شيء في الملعب وكل شيء يبدأ من عنده.. بعد المباراة لم يكن من السهل الحديث مع اللاعبين بسبب الخسارة والمزاج السيء والحزن".

وأضاف مدرب الاتحاد المنستيري: "يجب أن تتحدث وقت الحزن ونتكاتف ونتحدث للعودة مرة  آخرى لكن يجب أن نرفع رؤؤسنا ونستعد جيدا لمباراة الإياب بعد أيام في القاهرة ونعرف كيف سنبدأ اللقاء ونحلل ما حدث في المباراة الأولى".

وأكمل نوفيتش: "في هذه اللحظة لن أتحدث عن مستوى مدرب الأهلي فهو مدرب مميز وصاحب خبرة كبيرة وأنا أحترمه وأنا أحاول أن أطبق طريقة الضغك المكثف في فريق المنستير مثلما يفعل الأهلي والاستحواذ على الكرة

وأتم: "النتيجة لم تكن جيدة بالخسارة في ملعبنا لكن هذه هي كرة القدم وأحيانا تعطيك السعادة وأحيانا الحزن لكن يجب أن نستعيد الثقة ونعرف كيف نلعب في الإياب وأن نعادل النتيجة".