بوابة الفجر

أنغام بفستان قصير في الحلقة الثانية من برنامجها.. سعره يقترب من 60 ألف جنيه

رقم خيالي.. تعرف علي سعر فستان أنغام في حلقتها الثانية من برنامجها

أنغام ومدحت صالح
أنغام ومدحت صالح

ظهرت المطربة أنغام بإطلالة جذابة خلال الحلقة الثانية من برنامجها "أنغام" الذي يتم عرضه يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع عبر شاشة Dmc.

 

وظهرت أنغام بفستان قصير فوق الركبة متداخل الألوان الأبيض والأزرق وفي منطقة الصدر خطوط كورسيه باللون الأسود، من تصميم أليكسندر ماكوين Alexander Mcqueen.

 

 

واعتمدت مكياجا قويا واختارت أن تترك شعرها منسدلا على الجانبين.

 

وجاء تصميم الأكمام Off Shoulder، ويصل سعر الفستان إلى 2950 دولار، أي ما يعادل 58 ألف جنيه.

 

 

برنامج أنغام

 

ويدور برنامج "أنغام" في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي، ولم تستقر أنغام حتى الآن على اسم نهائي للبرنامج، والذي يعد أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني.

 

حفل أنغام

 

ومن ناحية أخري  تحي المطربة أنغام حفلا غنائيا ومن المقرر إقامتها في قطر يوم 28 أكتوبر الجاري.

 

وتقدم أنغام مجموعة من أغانيها المميزة ومنها "لوحة باهتة، ياريتك فاهمني، بتوصفني بتكسفني،  ونفضل نرقص، اكتبلك تعهد".

 

أغنية عارفة قيمتي

 

يذكر أن طرحت المطربة أنغام أغنية بعنوان "عارفة قيمتي"، التي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "يوتيوب" عبر قناتها على YouTube، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

كلمات أغنية عارفة قيمتي

 

وتقول كلمات الأغنية: "بنخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام وعمرنا كام عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق أنا اللي بسوق وقبل ما حد بيبعني أنا ببيعه عارفة قيمتي وعارفة أنا مين ده الطريق اللي أنا ماشياه مش مهم الناس عايزين المهم اللي أنا عايزاه كل ثانية أنا ناوية أعيش واللي فات  هنساه عارفة قيمتي وعارفة أنا مين ده الطريق اللي أنا ماشياه مش مهم الناس عايزين المهم اللي أنا عايزاه كل ثانية أنا ناوية أعيش واللي فات هنساه".