بوابة الفجر

أبرز أعمال الثنائي ياسر جلال ونور اللبنانية

آخرهم "ألف ليلة وليلة"..تعرف على أبرز الأعمال التي جمعت ياسر جلال ونور

نور اللبنانية وياسر
نور اللبنانية وياسر جلال

تعاون كلًا من الفنانة نور اللبنانية والفنان ياسر جلال من قبل في عدة أعمال درامية حيث أن الجمهور أشاد بهم وأطلق عليهن ثنائي الدراما المثالي، ومن أبرز أعمالهم سويًا مسلسل "رحيم" وتدور قصته حول (رحيم) رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويٌقبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته وهو من بطولة حسن حسني وياسر جلال ونور طارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز وتوني ماهر  ومحمد رياض وإيهاب فهمي وصبري فواز، كما تعاونو في مسلسل "ضل راجل" وجسدت نور طبيبة ابنته "رنا رئيس" المسلسل من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، محمد يسري، ميدو عادل، نور، محمود عبد المغني وكوكبة كبيرة من النجوم ومن إخراج أحمد صالح، وستشارك نور في هذا الموسم في مسلسل "ألف ليلة وليلة". 


نور اللبنانية تكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل "ألف ليلة وليلة"


كشفت الفنانة نور اللبنانية، عن مدى سعادتها بمشاركة الفنان ياسر جلال في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، واكدت أن من أهم الأدوار التي ستقدمها وأن دورها سيكون مفاجأة للجمهور. 

وفي سياق متصل، عبرت نور عن حماسها الشديد لتقديم دورها فيه خلال لقاء مع "The Insider بالعربي"، وقالت: "هشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة مع ياسر جلال، ومش هعمل شخصية شهرزاد، هعمل شخصية مفاجأة وجديدة وحلوة جدًا، ومش هعرف أتكلم عنها ولكنها شخصية ثرية جدًا".

تابعت: "شخصيتي هي شخصية فيها كل شيء، خير وشر وحب، ومبسوطة جدًا إني هعملها، ومختلفة تماما عن شهرزاد وشهريار، ومتحمسة جدا إني هقدمها للجمهور".
 


أبرز تصريحات نور مع صاحبة السعادة

 

نور اللبنانية 


•أنا والسوشيال ميديا لسنا أصدقاء.

•لا أحب أن أظهر أولادي على السوشيال ميديا لأنى أشعر أنهم ما زالوا صغارا على إحساس الشهرة وإن ظهروا ستكون شهرتهم نابعة من والدتهم وأنا لا أفضل ذلك.

•ابني ليو، يشبهني كثيرًا، كما أنه يتمتع بالصراحة ويحب الشهرة، أما عن ابنتي فهي تشبه والدها جدا، وخجولة ولا تحب الشهرة.

•الإنطباع المأخوذ عن الممثلين خاطئ الفنانات دائمًا تبذل مجهودا كبيرا للظهور أمام الجمهور بصورة جيدة، إلا أنه تمر بفترات تتغير الملامح، أنا سيدة منزل ولدي اطفال وحياتي طبيعية ولا أضع المكياج طوال الوقت  .

•إن أصعب المشاهد التى تعرضت لها فى حياتى كانت خلال تصوير "فيلم 30 سنة"، كنت سأغرق في إحدى المشاهد وكانت لحظات صعبة جدًا، ومن وقتها وأنا أصبحت أشعر بالخوف من كل شىء لا أستطيع السيطرة عليه.

•تغيبت عن التمثيل لفترة لأنها كانت فترة لها أولويات وظروف خاصة بى، وكان لدىَّ يقين بأننى سأعود للتمثيل مرة أخرى، وبالفعل عدت بمسلسل سرايا عابدين، وخلال التصوير شعرت بأننى لم أغب يوما عن التمثيل".

•تأقلمت سريعًا مع مصر والمصريين وأحببت مصر كثيرا منذ بداياتي فى الإعلانات.

•كنت آكل «محشى» قبل التصوير، وتفاجأ المخرج وقال لى كنت أراكى فى شكل رومانسى فقلت له هذه مشكلتك ليست مشكلتى، فأنا فى الحياة عملية جدًا.

•بداية الأمومة كانت صعبة بالنسبة لي، وكنت أعاني من اكتئاب بسبب مسئولية الطفل، ولكني تأقلمتعلر الوضع في الطفل التالي.

 

آخر أعمال نور 

شاركت نور بمسلسل "راجعين ياهوى" وهو من بطولة خالد النبوي، أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، هنا شيحه، نور اللبنانيه، ريهام الشنواني وعدد كبيرة من النجوم

والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة، وسيناريو محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج محمد سلامة. 
تدور أحداثه في إطار درامي حول بليغ وهو الفنان خالد النبوي الذي تتراكم ديون كثيرة عليه في أوروبا، فيعود إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.