بوابة الفجر

مايان السيد: تحمست لـ فيلم هاشتاج جوزني عشان أمير المصري

منذ قليل.. مايان السيد تكشف عن تجربتها بفيلم هاشتاج جوزني

مايان السيد
مايان السيد

بدأ المؤتمر الصحفي لفيلم هاشتاج جوزني منذ قليل، وذلك بحضور أبطال العمل مايان السيد وأمير المصري، والمخرج عصام نصار، والمؤلف محمد سمير مبروك.

 

أمير المصري ومايان السيد 

 

وتحدثت النجمة مايان السيد، عن تجربتها في الفيلم وقالت خلال المؤتمر الصحفي: "تحمست لفيلم هاشتاج جوزني عشان أمير المصري في الفيلم وأنا بحبه أوي، وتحمست أكتر بسبب كلام المخرج عصام نصار، وأجسد دور فتاة رقيقة وجميلة وتحمل اسم لي لي وهو اسم بنت المخرج عصام نصار، والأجواء لطيفة".

 

دور أمير المصري في فيلم هاشتاج جوزني

 

كما كشف مؤلف العمل محمد سمير مبروك، تفاصيل شخصية الفنان أمير المصري، خلال أحداث العمل، قائلًا: "الفيلم لايت كوميدي، وأمير المصري يجسد شاب يحب فتاة من وراء الشباك".

ويدور فيلم "هاشتاج جوزني"، في إطار كوميدي رومانسي ممزوج بعدد من الأغاني المختلفة خلال الأحداث، ومن المقرر أن يحتوي العمل على الكثير من المفاجآت من خلال عدد من الاستعراضات التي يقدمها مجموعة من نجوم الغناء المصري.

 

 

أبطال فيلم هاشتاج جوزني

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أمير المصري ومايان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني، أخرين، هو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، والفيلم من إنتاج شراكة تجمع ثلاث شركات في مجال الإنتاج وهم فيبريشن للإنتاج الفني من مصر، ومجموعة الصور العربية من المملكة العربية السعودية، وشركة تنوير من اليونان. 

 

أمير المصري 

 

أمير المصري في مسلسل العالمي The Crown

 

والجدير بالذكر ان الفنان أمير المصري شارك في مسلسل العالمي The Crown ليجسد شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد وهو في مقتبل عمره، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس، يعتبر العمل واحدًا من أفضل المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزابيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.