بوابة الفجر

أشهرها خلافها مع ريهام حجاج وابنة هشام سليم.. أزمات في حياة ياسمين عبد العزيز بعد تصدرها للتريند

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤشر البحث "جوجل" وذلك بعد قيام شقيقها وائل عبد العزيز بتحضير محضرًا ضد زوجته اتهمها بحبسه وأذيته وتحرير محاضر ضد من أجل الانتقام.

 

الفنانة ياسمين عبد العزيز من أكثر الفنانات التي تعرضن إلى العديد من الازمات خلال مشوارها الفني، وفى السطور التالية يعرض لكم " الفجر الفني" أشهر أزمات ياسمين عبد العزيز.

 

ياسمين عبد العزيز وابنة هشام سليم

 

نشب خلاف بين الفنانو ياسمين عبد العزيز وابنة الراحل هشام سليم، منذ عدة سنوات، وذلك أثناء قضاء ياسمين عطلتها فى الساحل الشمالى، وأثناء تواجدها هناك انتبهت لوجود حفلات تقام كل ليلة بجانبها حتى الخامسة فجر، وهو الأمر الذي أزعجها وذهبت لمكان الحفل فخرج لها مجموعة من الشباب من بينهم ابنة هشام سليم.

 

ياسمين عبد العزيز وابنة هشام سليم 

 

حكم بالحبس ينتهي بالصلح

 

وتطور الأمر وقتها، حيث صرحت ياسمين عبد العزيز أن ابنة هشان سليم شتمتها بألفاظ صعبة وضربتها بالموبايل في وجهها، فرفعت دعوى قضائية ضد ابنة هشام سليم البالغة من العمر 17 عاما ليصدر حكم بالحبس لمدة 3 أشهر، ولكن تم الصلح فيما بعد بين النجمين وقررت ياسمين عبد العزيز التنازل عن قضيتها التي رفعتها وكتبت: "بعد اعتذار زين هشام والأستاذ هشام سليم قررت أن أتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف.

 

ياسمين عبد العزيز ريهام حجاج سلسلة خلافات لا تنتهي

 

منذ أكثر من ٤ سنوات والخلاف قائم بين الفنانتين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز، ولكن مؤخرا بدأت حرب كلامية بين النجمة ياسمين عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي، حيث ظهرت الأخيرة في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" والتي تحدثت فيه عن ياسمين عبد العزيز مقللة من نجاحها خلال موسم دراما رمضان 2021، لتستضيف بعدها، فردت ياسمين عبد العزيز على تلك التصرفات من خلال صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير" نشرتها على "فيسبوك" وكتب عليها، "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

 

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج


وعكة صحية وحالة خطر

 

وشهدت الفنانة ياسمين عبد العزيز أزمة قاسية في حياتها، حيث تعرضت خلال الفترة الماضية إلى وعكة صحية شديدة بدأت اثناء اجرائها  عملية لإزالة تجمع دموي كبير على المبيض، استلزم تدخلًا جراحيًا بدلًا من المنظار، ومن ثم تعرضت لبعض المضاعفات خلال العملية، مما أدى لحدوث انتفاخ في القولون نتج عنه ثقب وتسرب محتوياته، وشهدت تدهور بعد العملية بشكل كبير، حيث دخلت فى غيبوبة استمرت لفترة طويلة.

 

ياسمين عبد العزيز 


انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

 

كما تعرض الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إلى مرحلة متذبذة في علاقتهما، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من إثارة الجدل، بعد قيام ياسمين بإلغاء متابعة زوجها أحمد العوضي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، فانتشرت الشائعات حول انفصالهما، بالإضافة إلى قيامها بحذف صورها مع احمد العوضي، ولكن تم الصلح فيما بعد وعادت ياسمين لمتابعة زوجها ونشر الصور معا.

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي