بوابة الفجر

أنغام تدعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها بطريقة إنسانية

أنغام وشيرين
أنغام وشيرين

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها وطليقها حسام حبيب وجاء دعم الفنانين والفنانات بطرق مختلفة ولكن كان دعم أنغام كان دعم خاص 

أنغام تدعم شيرين عبد الوهاب 

صرح نقيب المهن الموسيقية مصطفي كامل خلال مؤتمر تحديد ضوابط المهرجانات، وقال عن المكالمة الهاتفية التي حدثت بينه وبين أنغام عن شيرين أن  انغام تدعم ش“ أنغام تعتني بوالدتها وبناتها  علي أكمل وجه بصورة شخصية"  

دعم بعض النجوم لشيرين عبد الوهاب

 

ومن جانب آخر دعم بعض الفنانين والفنانات عبر مواقع السوشيال ميديا فقد دعمت الفنانة ماجدة الرومي عبر حسابها الشخصي فيس بوك قائلة" رسالة مفتوحة إلى Sherine Abdel-Wahab  .

مَن مِنّا لم تجلده الحياة يومًا،مَن مِنّا لم يُدمِي قدميه على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الازقّة قناديل ظنناها  نايات تراقص الفراشات …. ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم "تخيّله" حلوًا، الفراشة التي لا تُحرق والتي لا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن، على مدى سنين أعمارنا كيف  يقف   ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟!  
  أيًا تكن مواضيع حياتنا، ألم نتعب  ؟ ألم نتحامل على  أجنحتنا المحترقة  ؟
أما داويناها بأسفنا وبصلاتنا   وإرادتنا  وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأسراب الحمام الابيض؟ 
فإسمعيني  إسمعيني !!! إسمعي شيرين إسمعيني !!!
إسمعي  صوتي القادم اليكِ من بيروت التى نحارب على أبوابها كالابطال بأنصاف أجنحتنا ….
"قومي"

إنت إبنة المسارح  لا إبنة العتمة ولا الانكسار  ولا الغُربان، 
"أنت مَن أنتِ"  ….

"قومي " 
فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك  لكِ  …
" قومي" ومصر  الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها  حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك … 
" قومي" 
نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك   ونحن معكِ ولكِ ونحن  من عطايا ربّك  لفنّك فإنزعي عنك ثوب الاسى وإفرحي   وإكتفي بِنعَم ربنا عليك. وإفتحي للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك.

وماذا بعد؟!! 
.. لو حدث أن سمعت اليوم  اليوم اليوم نعيق بومٍ يجدّف أو يلعن   أو يطالُك بكلمة  ….
إرزليه أرزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك ….. وقولي لبوم الخرائب: 
"انا إبنة النور،سأقوم بقوة من دعاني إلى الحياة ورفعني وعزّني، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري 
"كوني" 
فكنتُ:
"شيرين عبد الوهاب"

ماجدة الرومي بيروت في: 
17/10/2022" 

 

و دعمت الفنانة ياسمين صبري شيرين عبدالوهاب قائلة "أنا متأكدة إن دي وقعة وهتقوم منها، هي الحياة كدا أحيانًا بنقع ونقوم مفيش حد دايما بيجري، إحنا بنتخيل بس كدا، ولكن أنا متأكدة إن المحطة الجاية في حياة شيرين عبد الوهاب فيها نجاح وازدهار، وهتكون بتنور، وهتكون  أحسن من ما كانت قبل كدا بكتير،  أنا بشوف إن المشاكل والصدمات بتقوي مش بتكسر، وأنا متأكدة أن شيرين عبد الوهاب هتعمل كدا." 

و جاء دعم الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي فيس بوك قائلة “ حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسه بيكي وعارفه انتي بتمري بايه اكتر من اي حد، ربنا يقومك بالسلامه عشان اللي مريتي به في السنين الاخيره مفيش بني ادم يقدر يستحمله، طيبه القلب ساعات بتبقي ابتلاء اكتر من إنه ا نعمه..”