بوابة الفجر

بإطلالة مبهجة.. رانيا منصور في أحدث ظهور لها

رانيا منصور
رانيا منصور

نشرت الفنانة رانيا منصور مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة رانيا منصور


ظهر رانيا بإطلالة صيفية مبهجة من إسطنبول في تركيا، حيث كانت ترتدي بنطول جينز وتوب كروب وشميز أبيض بأكمام من فوقه، وشنطة كروس، ولم ترتدي رانيا أى من الاكسسوارات سوى حلق، وتركت شعرها منسدلا علي ظهرها وكاتفيها، ومن الناحية الجمالية تركت بشرتها علي طبيعتها وجمال ملامحها.

 

من هي رانيا منصور

رانيا منصور

هي ممثلة مصرية من مواليد مايو 1986،ولدت في الجيزة، درست في كلية الآداب، ولها أخت توأم تدعى نورهان، وشاركت معها في العديد من الأدوار مثل: مسلسل "نصيبي وقسمتك"، ومسلسل "سبع أرواح"، وتتشابه ملامحهما مع بعضهما، حتى أن البعض لا يفرق بينهما، وتعمدت رانيا قص شعرها للتخلص من الشبه الكبير بينها وبين اختها.

بدأت رانيا حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال، كما شاركت في فيلم "شباب في الممنوع"، وشاركت ايضًا في العديد من المسلسلات مثل:مسلسل  "كريمة كريمة"،ومسلسل "حارة اليهود"،ومسلسل "كلمة حق"، ومسلسل "طيارة ورق"، ومسلسل "في مهب الريح"، ومسلسل "السيدة الأولى" وغيرها من الأعمال.


أخر أعمال رانيا منصور

شاركت الفنانة رانيا منصور في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعمالها:

القاتل الذي أحبني

مسلسل "القاتل الذي أحبني "وهو مسلسل مصري تم عرضه في قطر يوم 8 يناير 2022،وكان بطولة كلا من:الفنان هاني رمزي، والفنانة سهير رمزي، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان محمد جمعة، والفنان ياسر فرج، والفنانة رانيا منصور، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج عمرو عابدين وتأليف صلاح عربي.


تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الرسام الجنائي الذي يكره الدماء معتز وهو الفنان هاني رمزي يعمل في المباحث، ويحاول الجميع التقرب منه نظرا للصيت الذي يشتهر به معتز وهو موت كل من يكرههم أو يغضبونه فهو ليس بقاتل ولا ساحر ولكن أشيع أن كل من يغضب معتز يموت.

إلا أنا حكاية ويبقي الأثر

مسلسل "إلا أنا" الموسم 2 قصة حكاية "ويبقي الأثر"، والذي تم عرضه في أغسطس 2021،وكان بطولة كلا من: الفنانة سهر الصايغ، والفنانة يسرا اللوزي، والفنانة هنادي مهنا، والفنانة هاجر أحمد، والفنانة نيرمين الفقي، والفنانة ميرفت أمين، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج أحمد يسري وتأليف يسري الفخراني.


تدور أحداثه في دراما مستوحاة من قصص الحياة، كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، وتدور في عدة حكايات منها: حكاية "بيت العز" وحكاية "حكايتي مع الزمان"، وحكاية" طعم الدنيا"، وغيرهم العديد من الحكايات.

تساهيل

مسلسل "تساهيل" وهو مسلسل سعودي تم عرضه في اغسطس 2022،وكان بكولة كلا من:الفنانة ريما العلي، والفنانة أضوى فهد، والفنانة آلاء، والفنان عهود السامر، والفنانة ريم علي، والفنان بدر اللحيد، والفنان بيومي فؤاد والفنانة رانيا منصور، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج رافع حمدي وتأليف محمد الراشد.


تدور أحداثه في إطار الكوميدي حول أربعة أخوة يضطروا للقيام بعدة مهام، ومغامرات، كشرط لكسب سبعة مليون ريال سعودي من رجل الأعمال صالح وهو الفنان علي السبع، الذي تقدم لطلب الزواج من والدتهم إيناس وهي الفنانة عهود السامر.