بوابة الفجر

ببدلة سوداء.. هنا الزاهد في أحدث ظهور لها

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".


إطلالة الفنانة هنا الزاهد


ظهرت الفنانة هنا الزاهد بإطلالة مختلفة، حيث كانت ترتدي بيلزر كت أسود اللون به خط رفيع أبيض، وبنطلون من نفس شكل البليزر، وكانت تمسك بيدها نظارة شمس سوداء، كما تركت شعرها كيرلي علي طبيعته منسدلا علي ظهرها وكاتفيها، وارتدت ايضًا شنطة حمراء اللون، كما استخدمت القليل من الاكسسوارات التي تتناسب مع إطلالتها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت علي استخدام القليل من المكياج الذي يبرز جمال ملامحها.

أخر أعمال الفنان هنا الزاهد

شاركت هنا في العديد من الأعمال الفنية، ولكن كانت آخر أعمالها:

مستر إكس

فيلم" مستر إكس"، ولكن لم يتم عرضه بعد، وشارك في هذا العمل العديد من النجوم وكان منهم:  الفنان أحمد فهمي وهو يجسد شخصية "مستر إكس"، والفنانة هنا الزاهد وهي تجسد شخصية" محامية"، والفنان محمد انور ويجسد شخصية "مسئول العصابة، وهو ايضا الذراع الأيمن لمستر إكس، شارك ايضا كلا من: الفنان أوس أوس والفنان بيومي فؤاد، والفنانة رحاب الجمل، والفنان محمود حافظ، والفنان عمرو يوسف، والفنان مصطفي خاطر، وغيرهم من النجوم، ويكون هذا الفيلم من إخراج أحمد رشيد، وتأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي.

العصمة في إيدي

مسلسل" العصمة في إيدي "هو مسلسل إذاعي تمر عرضه في ابريل 2022،وكان بطولة كلا من: الفنان أحمد حلمي وهو يجسد شخصية مهاب، والفنانة هنا الزاهد التي تجسد شخصية نانو، والفنان أدوارد الذي يجسد شخصية سيد الحاوي، والفنانة مي الكساب والتي تجسد شخصية ليلي، والفنانة سلوي خطاب وهي والتي تجسد شخصية زينب، ومن إخراج مجدي الكدش وتأليف مجدي الدكش.


تدور أحداثه إطار كوميدي حول مشاكل الزواج من خلال الزوج وهو أحمد حلمي، والزوجة وهي هنا الزاهد وحدوث العديد من المواقف والمفارقات بينهما في حياتهما اليومية.

أنا وهي 

مسلسل "أنا وهي "والذي تم عرضه في يناير 2022،وكان بطولة كلا من الفنانة هنا الزاهد،والفنان أحمد حاتم،والفنان أشرف عبد الباقي،والفنان محمود السيسي،والفنانة ميرهان حسين،والفنانة سلوي خطاب،وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج سامح عبد العزيز،وتأليف مصطفي حمدي.

تدور أحداثه حول المشكلات النفسية، حيث أن هند وهي الفنانة هنا الزاهد لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم وهو الفنان أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي وهو الفنان أشرف عبد الباقي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

بحبك

فيلم "بحبك" والذي تم عرضه في يوليو 2022 وحصل علي نسبة مشاهدة عالية كما حقق الكثير من الإيرادات منذ نشره، وكان أبطال هذا الفيلم الفنان تامر حسني، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة هدي المفتي، والفنان حمدي المرغني، مدخت تيخا، عمرو صحصاح، عالية راشد، فرح الزاهد، فرح كمال، شهد الشاطر، وكان هذا العمل من إخراج وتأليف تامر حسني.

وتدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.