بوابة الفجر

اليوم.. العرض الأول لمسلسل "الضاحك الباكي"

بوستر الضاحك الباكي
بوستر الضاحك الباكي

ينطلق اليوم العرض الأول لمسلسل "الضاحك الباكي" بطولة الفنان عمرو عبد الجليل عبر فضائية cbc، وسنرصد أبطاله وأحداثه من خلال التقرير. 

قصة مسلسل الضاحك الباكي 

 

تدور أحداثه حول قصة حياة الفنان القدير الراحل نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والإجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها خاصة ثورة ١٩١٩، والحربين العالميتين الأولي والثانية، ودرستور ١٩٢٣، والإحتلال الإنجليزي لمصر.

أبطال المسلسل 

 

يشارك في بطولة مسلسل الضاحك الباكي عديد من الفنانين والفنانات من أبرزهم " عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفي شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، أحمد علي، غيرهم من الفنانين والفنانات.

آخر أعمال عمرو عبد الجليل 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل الدرامية مسلسل “ مكتوب عليا” والذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي وتدور أحداثه حول تغير مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستقيظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبًا علي جسده، فتتحول أيامه إلي سلسلة من المواقف الكوميدية.

مسلسل مكتوب عليا 

و شارك في مسلسل المشوار كضيف شرف وتدور أحداث المسلسل حول يضطر ماهر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

مسلسل المشوار 

و شارك أيضًا في مسلسل دايما عامر وتدور أحداثه حول ينتحل عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

مسلسل دايما عامر 

أعماله القادمة 

 

يشارك الفنان عمرو عبد الجليل في عدة أعمال مختلفة، ولكنها لم تعرض بعد  من بينها فيلم الشايب مع الفنان آسر ياسين، وفيلم السرب مع الفنان أحمد السقا، فيلم أهل الكهف مع الفنان خالد النبوي ومحمد ممدوح والفنانة غادة عادل. 

فيلم الشايب 

 

فيلم السرب