بوابة الفجر

فيلم " كابتن جاك ".. مي سليم ومحمد ثروت يتعاقدان على عمل جديد من إخراج شادي علي

مي سليم ومحمد ثروت
مي سليم ومحمد ثروت

تعاقدت مؤخرًا الفنانة مي سليم على بطولة فيلم جديد بعنوان " كابتن جاك "، حيث يشاركها في البطولة محمد ثروت وحجاج عبد العظيم، من إخراج شادي علي.

 

مي سليم 

 

مي سليم تشارك في فيلم " التاروت "

 

تعاقدت الفنانة مي سليم على المشاركة في بطولة فيلم " التاروت "، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير وغامض، حيث تتناول قصته حول فتاة تدعى " نيرة "، تتوقع الأحداث في المستقبل عن طريق قراءة أوراق التاروت، وقد انضم الفنان منذر رياحنة لأبطال العمل، حيث يجسد دور خادم بالقصر خلال أحداث الفيلم.

 

العمل من بطولة: سمية الخشاب، رانيا يوسف، عبد العزيز مخيون، محمد عز، منذر رياحنة، وعدد آخر من النجوم، من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

 

مي سليم 


أحدث الأعمال الفنية لـ محمد ثروت

 

محمد ثروت يشارك في فيلم " التجربة المكسيكية "، حيث يجسد ضمن الأحداث شخصية مجرم، من بطولة عمرو عبد الجليل، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمود حافظ، من تأليف محمد محرز، وإخراج شادي علي.

 

كما تعاقد أيضا مؤخرًا على المشاركة كضيف شرف في فيلم "شماريخ"، من بطولة آسر ياسين، وتقدم أمامه البطولة النسائية أمينة خليل، والعمل من إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema أحمد فهمي وهاني نجيب، وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي.

 

محمد ثروت 

 

آخر الأعمال الفنية لـ محمد ثروت

 

ويذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنان محمد ثروت، مسلسل " فاتن أمل حربي " والذي عرض في السباق الرمضاني السابق لعام 2022، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول مأساة "فاتن"، مع زوجها ومشاكلها الزوجية معه لتقرر الانفصال عنه، ظنًا منها أنها نجحت في القضاء على مشكلاتها، لكنها تواجه أزمات أخرى ببعض بنود قانون الأحوال الشخصية، والتي تقرر حرمانها من ابنتيها في حال زواجها من شخص أخر، ومن ثم تتصاعد الأحداث.

 

العمل من بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، فادية عبد الغني، هالة صدقي، محمد التاجي، لمياء الأمير، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

 

مسلسل “ فاتن أمل حربي ”

 

آخر الأعمال الفنية للفنانة مي سليم

 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنانة مي سليم مسلسل " دنيا تانية "، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، تتعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم (ليلى علوي) لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

 

العمل من بطولة: ليلى علوي، مجدي كامل، أشرف زكي، مي سليم، وفاء صادق، فراس سعيد، شريف عمر، ولاء الشريف، إيمان السعيد، ليلى عز العرب، من تأليف حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، من إخراج أحمد عبد العال.

 

مسلسل “ دنيا تانية ”