بوابة الفجر

أخرهم جوروينا صديقة كرستيانوا رنالدو.. مشاهير خانوا أزواجهم

كرستيانوا وجورجينا
كرستيانوا وجورجينا

تعتبر الخيانة الزوجية أمرا قاسيا ومرفوضا، ولا يمكن المسامحة فيه، حيث تسبب جرح أليم ليس من السهل نسيانه، ويصبح الأمر أكثر صعوبة وصدمة للطرف الأخر، عندما تكون فترة الزواج طويلة بين الزوجين، ومن أشهر حالات الخيانة، هيا:

 

انفصال رونالدو وجورجينا

 

حسب ما تم تداوله عبر الشبكات، قام الدون بطرد جورجينا خارج منزله، بعدما طرد مدربها الشخصي صديقه، بسبب تسريب صور لهما معا.

 

ولم يعلق رونالدو عن خبر انفصاله، بالرغم من انتشاره على نطاق واسع، لكن أعين الكاميرات لم تعد ترصد جورجينا مع رونالدو في أغلب الاحيان، وهو ما اثار العديد من علامات الاستفهام.


ويل سميث وخيانة زوجته

ويل سميث وزوجته 

أصيب ويل سميث الممثل الامريكي المشهور بصدمة كبيرة، عندما اعترفت زوجته الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث، حيث قامت بخيانة زوجها النجم الهوليوودي ويل سميث مع مطرب الراب الشاب أوجست ألسينا، وذلك خلال فترة وجود خلافات مع زوجها، الذي أصيب بصدمة كبيرة من اعترافها.

 

 عبد العزيز مخيون عشيق زوجته يحاول قتله

عبدالعزيز مخيون وزوجته

وفي العالم العربي، فقد تعرض الفنان عبدالعزيز مخيون لمحاولة قتل من عشيق زوجته، حيث قال أنه فوجئ بشخص غريب ملثم بداخل منزله، وقام بالاعتداء عليه بأداة حادة ثم فر، وقد تم لاحقًا القبض على هذا الشخص وزوجة عبدالعزيز مخيون وسجنهما.

 

أرنولد شوارزنيجر ينفصل عن زوجته

ارونولد وزوجته


وفي عام 2011، انفصل النمساوي أرونولد شوارزبيجر، نجم أفلام السينما البالغ من العمر 64 عاما عن زوجته السابقة ماريا شرايفر بعد زواج استمر لمدة 25 عاما.

وبعد انفصالهما، تردد أن السبب وراء طلب زوجته الطلاق منه هو ظهور ابن غير شرعي لـ«شوارزنيجر» من خادمة الأسرة السابقة ميلدريد باتريسيا باينا، وكان عمر الصبي 13 عاما في الوقت الذي خرجت فيه تلك الأخبار.

 

خيانة بيكية لشاكيرا

بيكية وشاكيرا

تصدرت قصة "بيكيه وشاكيرا" مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أخبار حول انفصال الثنائي الأكثر عشقًا بين الغرب، وأعلنت صحف عالمية خبر الانفصال بعد 12 سنة، وأرجعت السبب لاكتشاف شاكيرا خيانة بيكيه لها مع عدد من الفتيات في أكثر من مناسبة بأكثر من ملهى ليلي.


خيانة براد بيت لـ "أنجلينا جولي":

براد وانجلينا جولي

من أبرز الخيانات التي تصدرت صفحات السوشيال ميديا وأصبحت حديث الجميع هي خيانة براد بيت لـ "أنجيلينا جولي"، فبالرغم من حالة الحب التي ظهرت بين الثنائي للجميع، إلا أن علاقتهما انتهت بسبب خيانة بيت لها، حيث تعددت الشائعات حول خيانته لها أكثر من مرة، أبرزها مع النجمة ماريون كوتيار، وتفاعل الكثيرون على تلك الخيانة خاصةً أنها تعتبر الخيانة الثانية لبراد بيت لنجمات هوليوود.