بوابة الفجر

غدًا.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في جامعة الدلتا

تامر عاشور
تامر عاشور

يواصل الفنان تامر عاشور حفلاته، ويستعد لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا بين طلاب الجامعات في جامعة الدلتا غدًا الموافق يوم 31 أكتوبر.


ترويج تامر عاشور للحفل

 

وكان قد روج الفنان تامر عاشور لحفلة الجديد ومن المقرر إحياءه غدًا، حيث نشر بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلق قائلًا:" تامر عاشور يعيش في جامعة الدلتا، في انتظاركم كل يوم الإثنين 31 أكتوبر".


ومن المقرر أن يقدم عدة أغاني من ألبومه "تيجي نتراهن"، وعدة أغاني أخرى ومن أبرزهم:" تيجي نتراهن، تملى، خليني في حضنك، بيت كبير، الفترة دي، أقعد نتكلم، أيام، مبتهزش"، غيرهم من الأغاني المميزة.

حفلات يستعد لها تامر عاشور خلال الفترة المقبل

 

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفلًا غنائيًا في طنطا، ومن المقرر إقامتها في يوم 10 من شهر نوفمبر القادم، ومن المقرر أن يقدم النجم تامر عاشور خلال الحفلتين باقة من أغانيه، الذى يشعل به حماس جمهوره، وباقة أخرى من أغانيه الحزينة التي يحبها الجمهور.


آخر حفلات تامر عاشور

 

وأحيا الفنان تامر عاشور مؤخرًا  حفل غنائي برفقه الفنان بهاء سلطان، ضمن حفلات موسم الرياض على مسرح بنش مارك، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، وقدموا خلال الحفل باقة من أغانيهم مع هتافات من الجمهور.


تامر عاشور يطرح برومو أغنية هتوحشنا


طرح تامر عاشور منذ عدة أيام برومو أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "هتوحشنا"، ومن المقرر أن يطرحها قريبًا، ويطرح أيضًا خلال الفترة المقبلة عدة أغاني بشكل منفرد.


أغنية "هتوحشنا" من كلمات عمرو المصري وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي.

ومن كلمات الأغنية:" هتوحشنا هتوحشنا، فضينا السيرة ودشدشنا، وىا ضهرك قله ولا عطشنا، ممنوع تدخل عندنا تاني، أو حتى هتيجي هتوحشنا، ده إحنا الأرض بـ ورد فرشنا، لما مشيت روقنا وفرفشنا، لمينا ورقتك قطعنا، قفلنا المشهد فركشنا".


وتخطى برومو أغنية "هتوحشنا" لـ تامر عاشور المليون مشاهدة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ونال هذا المقطع إعجاب الجمهور، وتم تداوله بشكل كبير.

آخر أعمال تامر عاشور

 

يذكر أن تامر عاشور، قد طرح مؤخرًا  أحدث أغانيه بعنوان "هي الناس"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي أغنية رومانسية، وقدم تامر عاشور لجمهوره هذه الأغنية بلون مختلف.

أغنية "هي الناس"، من كلمات أحمد المالكى، ومن ألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر، وميكس وماستر صقر.