بوابة الفجر

استجابة دفعة طب بنها 2006 وتبرعها بجهاز تنفس صناعي لأطفال الحميات

جانب من التبرع بالأجهزة
جانب من التبرع بالأجهزة الطبية

دعا الفريق الإعلامي بلجنة الإعلام بنقابة أطباء مصر الزملاء الأطباء وجميع العاملين بالقطاع الصحي، للتواصل مع لجنة الإعلام في حالة وجود حدث مضيء يعبر عن واقع العمل الطبي بما يحمله من تضحيات وبطولات، وذلك حتى يتسنى للفريق الإعلامي إبراز هذه الأحداث ونشرها.

وأشار الفريق الإعلامي لنقابة الأطباء إلى أنه سبق تسليط الضوء ونشر عديد من العلامات المضيئة في الوسط الطبي، مثل قيام فريق طبي مصري بقيادة د. عمرو عبد العال بإجراء أول عملية زراعة كبد في ساحل العاج وتكريمه من قبل رئيس وزراء كوت ديفوار، وتبرع د. رشدي الخياط بأول جهاز أشعة لأورام المخ بصعيد مصر إلى مستشفى اسيوط الجامعي، وما قام به أفراد أمن مستشفى النصر للتأمين الصحي بحلوان من المخاطرة بأرواحهم لحماية العاملين والمرضى بالمستشفى، وتبرع شباب أطباء سوهاج بأجهزة طبية للمستشفيات الحكومية وغيرها من الفعاليات الداعية للفخر، إلا أن الفريق الإعلامي لنقابة الأطباء يؤكد أن ما قام بنشره عن التضحيات والبطولات هو قليل من كثير تسعى لجنة الإعلام إبراز وتسليط الضوء على المزيد منها.

وإستجابة للدعوة التي أطلقتها لجنة الإعلام بنقابة الأطباء لإبراز إنجازات وتضحيات الأطباء والفريق الطبي، سواء خلال ممارسة المهنة أو الأعمال المجتمعية والتنويه عنها.

وجاء ذلك لإبراز الصورة الحقيقية لأطباء مصر والتي قد لا تتناولها كثير من وسائل الإعلام، تواصلت دفعة 2006 طب بنها مع اللجنة الإعلامية معلنة عن تبرعها بجهاز تنفس صناعي لصالح وحدة عناية الأطفال بمستشفى حميات بنها بقيمة إجمالية 150 ألف جنيه.

جانب من التبرع بالأجهزة الطبية 
جانب من التبرع بالأجهزة الطبية 
جانب من التبرع بالأجهزة الطبية 
جانب من التبرع بالأجهزة الطبية