بوابة الفجر

بعد تصدره التريند... تعرف علي أسباب تصدر فيلم "الحارث" التريند

الحارث
الحارث

تصدر فيلم "الحارث" مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، مما أثار ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي.


أبطال فيلم "الحارث"

أبطال فيلم الحارث

فيلم" الحارث "يكون بطولة كلا من: الفنان أحمد الفيشاوي والذي يجسد شخصية" يوسف"، والفنان ياسمين رئيس والتي تجسد شخصية "فريدة"، والفنان علي الطيب والذي يجسد شخصية "كمال"، والفنانة أسماء أبو اليزيد والتي تجسد شخصية" عبلة"، والفنانة أسماء جلال والتي تجسد شخصية "شيري"، والفنان شريف البردويلي والذي يجسد شخصية" سيلمان"، والفنان باسم سمرة والذي يجسد شخصية "مواطن سيوي"، والفنان رشدي الشامي والذي يجسد شخصية" رشدي "والفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة عارفة عبدالرسول،وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج محمد نادر وتأليف محمد إسماعيل أمين ومونتاج عمرو عاكف وجرافيكس إسلام أوفر وديكور أحمد فايز.


أسباب تصدر فيلم "الحارث "التريند

الحارث

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قصة فيلم الرعب" الحارث"، وهو من الأفلام التي تلقي محبة الكثير من متابعي الأفلام التي يغلب عليها طابع الرعب، كما حقق ذلك الفيلم شهرة واسعة في الوسط الفني.
تدور أحداث الفيلم في إطار الرعب حول زوجان وهم، يوسف وهو الفنان أحمد الفيشاوي وفريدة وهي الفنانة ياسمين رئيس، حيث يقومان بالسفر حتى يقضيان شهر العسل بعد الزواج في أحد المدن السياحية المصرية.

وخلال الرحلة يتم مقابلة أحد الشخصيات التي تتحدث عن قصص الشيطان وبعد عدد من السنوات ينجبان طفل، وبعد موت الطفل لفترة زمنية قصيرة الذي يسمي عمر.

وتحدث معه القصة التي رواها أحد الأشخاص وهما في شهر العسل وتعجب الزوجان من القصة وهي من القصص الخيالية التي يغلب عليها طابع الرعب الكثير من الأحداث التي تصدر عبر المواقع والشاشات التلفزيونية.


أخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:

ولاد رزق

فيلم "ولاد رزق "الجزء3،ولكن لم يتم عرضه بعد ويكون بطولة كلا من: الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، والفنان أحمد الفيشاوي، والفنان كريم قاسم، والفنان محمد لطفي، والفنان آسر ياسين وغيرهم العديد من النجوم.
تدور أحداثه في إطار درامي حول خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني وهو الفنان محمد لطفي، بينما يقرر الشايب وهو الفنان اسر ياسين  الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

أشباح أوروبا

فيلم "أشباح أوروبا "والذي تم عرضه 8 يوليو 2022،وكان هذا العمل بطولة كلا من: الفنانة هيفاء وهبي، والفنان مصطفي خاطر والفنان أحمد الفيشاوي والفنان باسم سمرة والفنان بيومي فؤاد والفنانة أروي جودة، وغيرهم من النجوم وكان هذا من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، تأليف كريم فاروق.

تدور أحداثه حول زوجة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

الدعوة عامة

فيلم "الدعورة عامة" والذي تم عرضه في اغسطس 2022،وكان بطولة كلا من:الفنان محمد عبدالرحمن، والفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان مصطفى عسكر، والفنانة سوسن بدر، والفنانة دينا، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج وائل فرج، وتأليف كريم سامي

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول حياة شاب تنقلب رأسًا على عقب بعد تشاجره مع والدته، وتصيبه لعنة تجعله يفشل في كل مهام حياته اليومية، خاصة بعد تورطه مع وليد وسناء في عملية احتيال.