بوابة الفجر

إلهام عبد البديع تحتفل بـ زفافها على الملحن وليد سامي

بعد تصدرها التريند.. 5 صور من حفل زفاف "إلهام عبد البديع" على الملحن وليد سامي

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع وزوجها

تصدرت الفنانة "إلهام بديع" مؤشرات تريند جوجل خلال الساعات الماضية عقب إحتفالها بعقد زفافها  أمس علي الملحن وليد سامي.

 

وظهرت الهام عبد البديع في لقطات رومانسية للغاية مع المحلن وليد سامي، وتبين من الصور سعادتهما الغامرة ببعضما.

 

إطلالة إلهام بديع

 

وظهرت إلهام عبد البديع وهي مرتدية فستان باللون  “الأبيض” المطرز والذى خطف الأنظار إليها خاصة أنه مليء بالتفاصيل التى أظهرت جمالها، وشيفون طويل شفاف من الأسفل، أما عن الملحن وليد منصور فـ ارتدى بدلة باللون الأبيض وعليها بنطلون أسود وكرافتة سوداء.

 

ومن ناحية أخري، نشر وليد سامى أمس، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، يكشف فيه عن عقد حفل زفافه على الفنانة إلهام عبد البديع.

 

 

حضور الحفل 

 

وحرص على حضور حفل زفاف إلهام عبد البديع ووليد سامى، عدد من الأصدقاء المقربين وأهل العروسين وذلك داخل إحدى قاعات الفنادق الكبرى.

 

وكانت قد أعلنت إلهام عبد البديع عن خطوبتها على الملحن وليد سامي بالتزامن مع عيد الحب في يوم 14 من شهر فبراير المنقض، واحتفلت به في جو عائلي، كما نشرت العديد من الصور لها ولخطيبها مرة بإطلالة كلاسيكية لكلاهما، ومرة أخرى بإطلالة كاجوال.

 

ونشرت إلهام عبد البديع عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام، البوستر الدعائي للعمل، وعلقت عليها: "هتنزل النهاردة أن شاءالله تعجبكم".

 

أخر أعمال إلهام بديع

يذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام بديع قدمت الفنانة إلهام عبد البديع مسلسل "إلا أنا" حكاية "يبقي الأثر" ضمن حكايات مسلسل «إلا انا» وحققت الحكاية نجاحا جماهيريا كبيرا وكانت من بطولة نجلاء بدر ومحمد التاجي ومصطفي درويش تأليف يسري الفخراني.

 

كما أعلنت إلهام عبد البديع دخولها عالم الغناء بـ أغنية جديدة تحمل اسم ماشية خايفة من كلمات وألحان أحمد طناني ومن توزيع عبد الوهاب الرافعي.