بوابة الفجر

الشرطة في بيت فرح.. ملخص أحداث الحلقة الثامنة من "بيت فرح"

بيت فرح
بيت فرح

عُرضت أمس الحلقة الثامنة من مسلسل "بيت فرح “ عبر فضائية الحياة ”، وفي  هذا التقرير سنرصد ملخص الحلقة الثامنة وأبطالها وأحداث المسلسل. 

أحداث الحلقة 

 

بدأت الحلقة الثامنة بصدمة فرح والتي يجسدها فتحي عبد الوهاب عندما رأي دكتورة علياء تحاول فتح منزله لتعرف ما الذي تخفيه ربيعة داخل شقته ويبدأ بتوبيخهم ثم فتح الشقة ويطلب منها الدخول ولكن ترفض وبعد حدوث المشادة بينهم.

بيت فرح 

ويدخلا كلًا منهما شقته ولكن سرعان ما تخرج دكتورة علياء وتأخذ فتح الباب وتذهب به إلي قسم الشرطة لحُرر محضر ضد فرح.  

و يأتي الشرطة إلي منزل فرح ويعلم فرح بوجود حنين وليلي نجلتها عندما تخرج ليلي علي صوت جرس الباب خوفًا من أن يكون والدها أيمن يأتي بالشرطة ليأخذها ولكن الحقيقة أن من آتي بالشرطة هي علياء.

حنين 

و أخبر فرح الشرطة بأنه تجمعه صلة قرابة بينه وبين حنين بصفة أنه خالها، ويعتذر الضابط له ويطلب القدوم معه إلى مركز الشرطة حتى يتم تقفيل المحضر. 

 

و يطلب فرح من الضابط الإنتظار حتى يستطيع تغير ملابسه وبالفعل حدث ذلك لكن عند ذهابه وجد ورد ترقد سريعًا من شقة جين والتي كانت تجلس بداخلها حتى تأتي جين وتعلم ما حدث وعندما أتيت جين وعلمت بما حدث، أدى دخولها في حالة إغماء. 

ربيعة 

و تأتي الإسعاف لتأخذها ويعتذر فرح للضابط للانتظاره ولعدم قدومه إلى مركز الشرطة وذلك من أجل ذهابه خلف جين إلي المستشفى ولأن جين ليس لديها أحد من أهلها وهما بمثابة أهلها. 

مروان 

و نأتي للدكتورة علياء والتي تجلس بجانب نجلها مروان وهو يبكي ويردد “ جدو ” وتحاول أن تطمئنه ولكن سرعان ما يأتي إتصال هاتفي من المستشفى التي يحجز بها حماها.

ورد 

أبطال المسلسل 

 

يشارك في بطولة المسلسل الفنانة إيناس كامل، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنانة داليا مصطفى، الفنان عابد عناني، الفنان محمد علي رزق، الفنان سليمان عيد، الفنانة فدوي عابد، الفنانة هيدي كرم، غيرهم 

مواعيد عرض المسلسل 

 

تعرض مسلسل بيت فرح في تمام  الساعة 9 مساءً يوميًا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة “الحياة” ومنصة watch it.