بوابة الفجر

شيما الحاج تشارك جمهورها بصور احتفال ابن الشام بعيد ميلادها

على التراث الدمشقي.. هكذا احتفلت شيما الحاج بعيد ميلادها

شيما الحاج مع فرقة
شيما الحاج مع فرقة عراضة شامية

نشرت الفنانة شيما الحاج عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لها مع فرقة سورية من أمام إحدى المطاعم.

 

 

تعليق شيما الحاج على احتفالية ابن الشام

 

وعلقت شيما الحاج على الصور: " 3/11 اليوم هيك كان أحلي مفاجأة بعيد ميلادي من أحلي ناس من ولاد الشام بمصر الحبيبة من أجمل عراضة شامية من فرق سما الشام للتراث الدمشقي فرحتوني من قلبي #مطعم_ ابن_ الشام  
بنشكر مستر نور ايمن الغفير صاحب سلسلة مطاعم #ابن - الشام ".

ومن جانبه، كان نور ايمن صاحب سلسلة مطاعم ابن الشام قد احتفل اليوم بعيد ميلاد الفنانة شيما الحاج بالطريقة التراث الدمشقي.

 

شيما الحاج 

 

أحدث أعمال شيما الحاج

 

ومن ناحية أخري، عُرض مؤخرا للفنانة شيما الحاج مسلسل سكن البنات وتجسد في المسلسل دور "ليلى"، فتاة تمتلك مصنعًا للملابس وتمر بعدد من التغيرات التي تؤثر في حياتها بشكل جذري، كان يحمل العمل اسما مبدئيا بعنوان "هي" حتى تم الاستقرار على الاسم الجديد.

ويشارك فى مسلسل سكن البنات: وفاء عامر آيتن عامر منذر رياحنة محمد نجاتي هاجر الشرنوبي وحسني شتا أحمد جمال سعيد منه فضالي، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

 

شيما الحاج 

 

نبذة عن شيما الحاج

 

والجدير بالذكر ان شيما الحاج هي ممثلة مصرية تنتمى إلى أصول سورية، قررت تغيير اسمها الفنى من شيما الحاج إلى "شيماء يونس" وهو اسمها الحقيقي واسم الحاج هو لقب عائلتها، تخرجت من جامعة دمشق كلية الاعلام ودخلت عالم الفن والتمثيل منذ عام 2014، تحب القراءة وركوب الخيل وتشجع النادى الاهلي ومن ابرز اعمالها شاركت في فيلم "سالم أبو أخته" بطولة محمد رجب وحورية فرغلي وجسدت شيما خلاله شخصية راقصة كما ظهرت في نفس العام في أكثر من عمل فنى ومنهم مسلسل "خيانة عصرية" وكضيفة شرف في فيلم "عمر وسلوي".