بوابة الفجر

ما السبب وراء انشغال محرك البحث "جوجل" بـ داليا مبارك؟

داليا مبارك
داليا مبارك

تصدرت الفنانة داليا مبارك تريند “جوجل”، بالسعودية بألف عملية بحث، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة التي قالتها خلال لقاءها مع برنامج إنسايدر بالعربي، وذكرت داليا مبارك زوجها ستاركس بكلمات حسنة تدل على جمال العلاقة بينهما حتى بعد انفصالهما، وكانت قد انفصلت داليا مبارك عن زوجها ستاركس مساء يوم الجمعة.

ماذا قالت داليا مبارك في برنامج إنسايدر بالعربي؟ 

 

 قالت داليا مبارك خلال لقاءها مع برنامج إنسايدر بالعربي: "أكيد لي شخص بيني وبينه عشرة 7 سنوات وكانت سبع سنوات حلوين قربنا فيهم من بعض تعلمنا أشياء من بعض جبنا لي لي وجاز، اليوم أنا وصلت لقناعة في حياتي إنه في التخلي حب".


داليا مبارك: إحنا علاقتنا طيبة عشان بناتنا


وأضافت داليا مبارك:" بس إحنا أكيد في حب في احترام ونبغى الأحسن لبناتنا واتمناله كل الخير وعلاقتنا طيبة حتى الان واللي نبغاه إنه نربي لي لي وجاز في بيئة متزنة، واتمناله كل التوفيق واكيد هو فخور بنجاحي وأنا فخورة بنجاحه وانا فخورة فينا لأنا أخدنا الموضوع بشكل حضاري".


انفصال داليا مبارك وستاركس

 

انفصلا الثنائي داليا مبارك وستاركس مساء يوم الجمعة، كشفت داليا مبارك عن إنفصالها عن زوجها أليهم ستاركس، على هامش حفل التكريمات ضيافة، حيث قالت: "اخترنا أنا وياه كل واحد فينا إتجاه في الحياة".


ماذا قال أليهم ستاركس بعد انفصالهم ؟

 

تحدث أليهم ستاركس عن زوجته بعد انفصالهم وذلك من خلال فيديو عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حيث علق قائلًا:" أحب داليا وأتمنى لها كل التوفيق".


زواج داليا مبارك وستاركس

 

وكان الثنائي قد تزوجا منذ سبع سنوات ورزقا بطفلتين، جاز ولي لي، واحتفلا بداية العام الحالي بعيد زواجهما بحفل كبير، أطلقوا عليه عبارة "العرس الجديد" وكانت أجواء الحب والرومانسية واضحة بينهما.

 


آخر أعمال داليا مبارك


وكان آخر أعمال داليا مبارك مشاركتها في أغنية "أرض المونديال"، وهي أغنية تم طرحها للاحتفال بمونديال كأس العالم 2022، والمقرر إقامته في قطر.


وشارك برفقه داليا مبارك عدد من المطربين من الدول العربية وهم:" القطري عيسى الكبيسي والمغربي حاتم عمّور والتونسي نوردو والسعودي عبدالعزيز العليوي"، ويحمل العمل مضمون التحية والترحيب باسم العرب كلهم لضيوف المونديال العالمي.


"أرض المونديال" ألحان ورؤية موسيقية محمد المرزوقي، كلمات وسيناريو تيسير عبدالله، التوزيع والتنفيذ الموسيقي إسماعيل ظافر، مكس وماستر:طارق جيران، الإيقاعات الخليجية إبراهيم حسن، المشرف العام للإنتاج حمد عبد الرضا، والكليب من إخراج مراد كجوك.