بوابة الفجر

محام خلود درويش: "الدفاع عن المتهم لا ينفي القتل العمد"

المستشار محمد صفا:
المستشار محمد صفا: "أى محاولة من الدفاع عن المتهم لا تنفى وا

 

واكد محمد صفا محام خلود أشرف درويش ابنة بورسعيد المشهورة، بـ "نيرة بورسعيد" أنه تم تأجيل الجلسة لديسمبر المقبل، لسماع مرافعة النيابة العامة ومرافعة دفاع الجاني بما أشار إليه من أنه مضطرب نفسيا ومصاب بالهوس النفسي، ومرافعة المجني عليها.

أي دفاع لاينفي وقوع جريمة القتل العمد

وأكد المستشار محمد صفا محامي الدفاع عن المجني عليها خلود أن تفاصيل ما حدث اليوم كان متوقعا، من محامي الجاني أن يثير بعض المدخلات متوهما بتغير مسار القضية، موكدا أن أي دفاع لاينفي وقوع جريمة القتل العمد.

وأضاف "صفا" أن جميع قضايا القتل يحاول فيها الدفاع توجية القضية بالاشارة بأن المتهم مضطرب نفسيا، ولكن من المنتظر أن تكون الجلسة التالية هي الجلسة  الفاصلة للنطق بالحكم النهائي بالقصاص العادل.


وأكد المستشار محمد صفا بأن محامي الجاني ليس لديه أي أدلة على أنه مضطرب نفسيا، لأن جميع الشهود من زملائه في العمل وخلافه يثبته أنه كامل القوى العقلية ومتزن، وكل ما يحدث الآن ليس إلا إجراءات لازمة لجلسة المرافعة التي ستحدد عقبها جلسة الحكم النهائي ومن المؤكد أن القصاص العادل هو الحكم النهائي.

 

وكانت محكمة جنايات بورسعيد قد أمرت بتأجيل نظر القضية إلى ديسمبر المقبل، وذلك للاستماع إلى مرافعة المحامين، وذلك بعد أن أثبتت حضور المتهم