بوابة الفجر

مي سليم تكشف عن الأعمال التي تحضر لها خلال الفترة المقبلة

مي سليم: المتحرشين مرضى ولازم يتعالجوا.. وأحضر لأغنية سينجل

مي سليم
مي سليم

تحدثت الفنانة مي سليم، عن دورها في فيلم التاروت، وتعاملها مع الفنانة سمية الخشاب ورانيا يوسف، وعن أعمالها التي تحضر لها خلال الفترة المقبلة.

 

مي سليم 

 

وقالت مي سليم في تصريحات صحفية: "فيلم التاروت بيناقش قضية التحرش، وبجسد شخصية ريهام التي تتعرض للتحرش وهي صغيرة، ودائما معها بغبغان يحسسها بالأمان، وسعيدة جدًا بالعمل مع سمية الخشاب ورانيا يوسف".

وأضافت: "بنطرح قضية مهمة، ودايما بتفرج على فيديوهات تحرش الأطفال، ونفسي الناس تتعظ وده مرض.. المتحرشين دول مرضى ولازم يتعالجوا".

 

مي سليم 

 

مي سليم: أحضر لأغنية سينجل وفيلم لايت كوميدي

 

وتطرقت مي سليم في الحديث وكشفت عن الأعمال التي تحضر لها خلال الفترة المقبلة قالت: "أحضر لأغنية سينجل من كلمات محمد مصطفى  وإنتاج ألاء لاشين وسعيدة بالتعاون معها، وأتمنى تحقق نجاح كبير مع الجمهور، وأحضر لفيلم مع المخرج شادي علي يحمل اسم مستر جاك، بطولة محمد ثروت وحجاج عبد العظيم وليلى عز العرب، وأحداثه تدور في إطار كوميدي لايت".

 

أبطال فيلم التاروت

 

ويضم فيلم التاروت عدد كبير من النجوم أبرزهم: سمية الخشاب، رانيا يوسف، محمد عز، مي سليم، علاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، كما يعد الفيلم عودة لتعاون سمية الخشاب ورانيا يوسف معًا، وذلك بعد مسلسل عائلة الحاج متولي والذي عرض عام 2001، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

 

 

أبطال التاروت يحتفلوا بعيد ميلاد مي سليم

 

ومن ناحية أخري، احتفل أبطال فيلم "التاروت" بعيد ميلاد النجمة مي سليم فى كواليس العمل أثناء تصوير عدد من المشاهد في منطقة شبرامنت، وحضر كل من النجمة سمية الخشاب ورانيا يوسف ومحمد عز وعبد العزيز مخيون والمخرج إبرام نشأت.

وشاركت مي سليم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مقطع فيديو من الاحتفال، علقت: "شكرا جدا لكل فريق العمل ❤️❤️❤️❤️ياجماعة عيد ميلادي 11/6 بس ماشي نحتفل من النهاردة 🎉🎉🎉🎉🎉🎉🙈🙈".

 

مي سليم 

 

آخر أعمال الفنانة مى سليم

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال مى سليم فيلم "200 جنيه" الذى عرض العام الماضى، وهو تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين وشارك في بطولته إسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، غادة عادل، خالد الصاوى، أحمد رزق، أحمد آدم، أحمد السعدنى، ملك قورة، أحمد السعدنى، دينا فؤاد، محمود حافظ، آخرين، بالإضافة لضيف الشرف أحمد السقا.