بوابة الفجر

بهذه الطريقة.. آسر ياسين يمازح جمهوره بأحدث ظهور له

آسر ياسين
آسر ياسين

نشر الفنان آسر ياسين، صورة له يمازح جمهوره من خلالها، وذلك عبر خاصية “أستوري”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستغرام ”.

 

وعلق “آسر” على الصورة قائلًا: “حياتي في الكرفان” مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه".

 

 

 

أحدث أعمال الفنان آسر ياسين 

 

ذكر أن آخر أعمال آسر ياسين مسلسل "الثمانية "بطولة النجوم آسر ياسين وخالد الصاوى وريم مصطفى، على إحدى المنصات الرقمية، وهو من إخراج أحمد مدحت، حيث نشر مخرج العمل كواليس المسلسل وأماكن التصوير وخلافه، وذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك.

 

أحداث مسلسل "الثمانية"

 

يشار إلى أن أحداث المسلسل تدور حول عصابة إجرامية خطيرة تقرر اغتيال أحد أعضائها بسبب مخالفته الأوامر، كما تقتل ابنته ضمن الأحداث، فيقرر الانتقام بمساعدة أحد أعضاء وحدة مكافحة الجرائم.
 

الأبطال المشاركين في “الثمانية”

 

مسلسل "الثمانية" من إخراج أحمد مدحت وإشراف عام على الإنتاج حمادة إسماعيل، وبطولة آسر ياسين خالد الصاوى، ريم مصطفى، غادة عادل، محمد علاء، وعدد كبير من الفنانين

مسلسل الثمانية 

 

آخر أعمال النجم آسر ياسين ومشاركته في الدراما الرمضانية 2022

 

يذكر أن شارك آسر ياسين في دراما رمضان 2022 وذلك بمسلسل سوني بالعربي وهو مسلسل مصري عُرض في شهر رمضان عام 1443 هـ (2 أبريل 2022م)، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي سوتس. والنسخة العربية من إخراج عصام عبد الحميد وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وبطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد شاهين وتارا عماد.

 

أحداث مسلسل "سوتس بالعربي"

 

تدور الأحداث في كواليس عالم المحاماة والقضايا، حيث يتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

 

النجوم المشاركين في  مسلسل “سوتس بالعربي”

 

مسلسل سواس بالعربي بطولة كلًا من آسر ياسين، صبا مبارك، تارا عماد، أحمد داود، ريم مصطفى، محمد شاهين، لبنى ونس، هدى المفتي، أحمد حسام وعدد كبير من النجوم.

مسلسل سوتس 

لمحة عن الفنان آسر ياسين

 

هو الأبن الأكبر لأب من سوهاج وأم من بورسعيد، درس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج منها في عام 2008