بوابة الفجر

شكرا لجميع الفنانين.. دنيا عبد العزيز توجه رسالة شكر لأسرة "زقاق المدق"

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

أعلنت الفنانة دنيا عبد العزيز عن إنتهاء الموسم الثالث من مسرحية “زقاق المدق” كما نسرت صورة لها من العرض المسرحي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وعلقت عليها قائلة: إنتهاء الموسم الثالث من عرض “زقاق المدق”، شكرا المخرج الكبير دكتور عادل عبده، شكرا لصاحب الرؤية الدرامية والأشعار محمد الصواف، وشكرا لجميع الفنانين وفريق العمل.

 

أسرة المسرحية تحتفل بعيد ميلادها

 

واحتفلت أسرة مسرحية "زقاق المدق" بعيد ميلاد دنيا عبد العزيز، حيث فاجاءها فريق عمل المسرحية بقيادة المخرج عادل عبده، الفنانة، بإعداد تورتة تحمل بوستر المسرحية التي تتصدره دنيا عبد العزيز.


تفاصيل مسرحية "زقاق المدق"

 

مسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، من بطولة، دنيا عبد العزيز، بهاء ثروت، مجدى فكرى، بثينة رشوان، شمس، كريم الحسيني، أحمد صادق، سيد جبر، عبد الله سعد، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكرى، عبد الرحمن عزت، هاني عبد الهادي، عصام مصطفى، أحمد شومان، محمد النوبي، إبراهيم غنام، صابر عبد الله، محمد زينهم، أحمد مصطفى، ياسر يني، سارة مصطفى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده

 

آخر أعمال دنيا عبد العزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز التي عرضت في شهر رمضان الماضي لعام ٢٠٢٢، مسلسل "ملف سري"، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسى، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

قصة مسلسل ملف سري

 

تدور أحداث المسلسل حول عائلة المالكي التي تدان في قضية فساد كبرى، ويتسلم يحيى ملف يثبت ذلك، ويُعرض على يحيى رشوة كبيرة للتنازل عن القضية، ويزداد القلق داخل عائلة المالكي بشأن المحاكمة المرتقبة.

 

كما شاركت أيضًا في مسلسل المداح الجزء الثاني الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي وتستعد لبدء تصوير الجزء الثالث الذي من المقرر عرضه الموسم الرمضاني المقبل لعام ٢٠٢٣