بوابة الفجر

موعد مباراتي طرابزون ضد بازل في ذهاب وإياب دوري المؤتمر الأوروبي 2023

تريزيجيه
تريزيجيه

أسفرت قرعة دوري المؤتمر الأوروبي 2023 عن مواجهات من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي ضد بازل السويسري في دوري المؤتمر الأوروبي.


موعد ذهاب مباراة طرابزون ضد بازل في دوري المؤتمر الأوروبي


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي لمواجهة قوية أمام نظيره نادي بازل السويسري في ذهاب واياب دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك وستُقام مباريات الذهاب والإياب خلال شهر فبراير، وتحديدًا يومي الخميس 16 و23.


نظام بطولة دوري المؤتمر الأوروبي 2023


ويُعد نظام بطولة دوري المؤتمر الأوروبي مختلفًا عن بطولتي الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، حيث تتأهل الأندية في المراكز الأولى بدور المجموعات لدور الـ16 مباشرة، أما الأندية التي تأتي في الوصافة فتلعب أمام الأندية الهابطة من دور مجموعات الدوري الأوروبي في الملحق لإكمال دور ربع النهائي.

 


توج روما الإيطالي بالنسخة الأولى من دورى المؤتمر الأوروبي، بعد فوزه في المباراة النهائية بنتيجة 1-0 على فريق فينورد روتردام الهولندي، وبصفته بطلًا انتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم


تردد القنوات الناقلة لمباراة طرابزون التركي ضد بازل السويسري


وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي، وبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما من المنتظر أن يتم بث مباراة طرابزون التركي ضد بازل السويسري عبر شاشاتها المختلفة.


-تردد قنوات بي إن سبورتس القطرية


القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 11013 - 12054
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
تصحيح الخطأ 2/3
عرب سات Arab sat
تردد القناة 11013
معامل الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ⅔