بوابة الفجر

الموعد الأخير لسداد فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2022

الموعد الأخير لسداد
الموعد الأخير لسداد فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2022

الموعد الأخير لسداد فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2022، تزايد البحث عنه من المواطنين لمعرفة موعد دفع الفاتورة حتى لا يتعرضون لانقطاع الخدمة.

يرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن الموعد الأخير لسداد فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2022.

الموعد الأخير لسداد فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2022
الموعد الأخير لسداد فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2022، ضمن العبارات الأكثر بحثًا عبر محركات البحث من المواطنين قبل فرض غرامة مالية نتيجة تأخير على العملاء غير المسددين.

‎وتبدأ الشركة المصرية للإتصالات بتحصيل فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2022 بدءا من يوم 15 نوفمبر، والتي تمنح فترة سماح للسداد 30 يوما حتى يوم 14 ديسمبر 2022.

غرامة مالية

‎وفي حالة عدم السداد تقوم الشركة بقطع الحرارة عن خط التليفون الارضى، وفرض غرامة مالية نتيجة تأخير على العملاء غير المسددين، وذلك اعتبارًا من يوم 15 ديسمبر 2022.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2022
‎وبعد معرفة الموعد الأخير لسداد فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر  2022، يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى، إما عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء في شركة وي 19777، أو عن طريق موقع الشركة أونلاين.

- الدخول على موقع شركة WE من خلال الضغط على هذا https://billing.te.eg

- قم بإدخال رقم التليفون في الخانة المحددة له.
- قم بإدخال كود المحافظة.
- اضغط على اظهر الفواتير لتظهر لك الفواتير المستحقة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2022
‎وفي ضوء معرفة الموعد الأخير لسداد فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2022، هناك طرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي كالتالي:


يمكنك سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال ‎سنترالات الشركة المصرية للاتصالات، ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي، الدفع الإلكتروني عبر موقع شركة WE.
كما يمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي، من خلال مكاتب البريد، فودافون كاش، خدمة مصاري، خدمة ممكن، خدمة سداد، خدمة أمان، خدماتي.

وتبدأ الشركة المصرية للإتصالات بتحصيل فاتورة التليفون الأرضي نوفمبر 2022 بدءا من يوم 15 نوفمبر، والتي تمنح فترة سماح للسداد 30 يوما حتى يوم 14 ديسمبر 2022.