بوابة الفجر

من داخل سيارتها.. ياسمين عبدالعزيز تتألق بأحدث ظهور لها

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور من داخل سيارتها،وذلك عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستغرام ”.

 

وظهرت “ياسمين” وهي ترتدي جاكت باللون الأسود،ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلًا مما أثار تفاعل واعجاب عدد كبير من الجمهور معها.
 

تعاون ياسمين عبدالعزيز  والنجم أحمد العوضي لعمل فني جديد

 

تستعد النجمة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد العوضي للعمل معًا في مسلسل يتم التحضير له في الموسم الرمضاني المقبل في 2023 وسوف يكون هذا العمل من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين وجاري التعاقد مع مخرج لكي يبدأ التحضيرات.

 

 

ياسمين عبدالعزيز 

 

 

 

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، خالد الصاوي، أحمد سعيد عبدالغني،محمود حافظ، وإيمان السيد، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي 

قصة مسلسل اللي مالوش كبير


وتدور قصة مسلسل “اللي مالوش كبير” حول والد غزال  الذي يجبر ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

ياسمين عبدالعزيز 

 

 

ياسمين عبدالعزيز وأزمتها الصحية 

 

يذكر أن تعافت الفنانة ياسمين عبدالعزيز من أزمة صحية حرجة بدأت في يوليو من العام الماضي، بعد أن تعرضت لخطأ طبي إثر عملية جراحية أجرتها في مصر، واستدعت سفرها إلى سويسرا من أجل تلقي العلاج.


ياسمين عبدالعزير وبدايتها الفنية


بدأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان "العيال اتجننت" من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.