بوابة الفجر

تامر حسني ينشر صورا له من حفله بسلطنة عمان

تامر حسني من حفل
تامر حسني من حفل سلطنة عمان

أحيا تامر حسني حفلًا مساء أمس كامل العدد بسلطنة عمان وقد حقق الحفل حضور جماهيري ضخم.

 

ونشر نجم الجيل تامر حسني صور له من حفله بسلطنة عمان وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام" حيث نشر الصور وعلق عليها قائلًا: "كل الشكر للجماهير الغاليه في سلطنة عُمان (مسقط ) وكل تمنياتي بنجاح مشروع (چبل سيفه"..

تامر حسني من حفل عمان

حضور جماهيري ضخم لحفل تامر حسني بعمان


حققت الحفل حضور جماهيري ضخم كعادة حفلات تامر حسني في كل مكان، وقدم تامر حسني خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة منها "نور عيني، عنيا بتحبك، قرب حبيبي، هدلعني، عيش بشوقك، بعيش، وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال مشواره الفني.

جمهور تامر حسني 

 

جمهور تامر حسني 

حفلة تامر حسني القادمة 


وفي نفس السياق يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي، في دولة الكويت يوم 24 نوفمبر، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته وذلك ضمن حفلاته التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

تامر حسني 

يشار إلى أنه يحضر الفنان تامر حسني خلال الفترة الحالية لفيلمه الجديد الذي من المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه "بحبك" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المختلفة.

 

 

ويكتب تامر حسني خلال الوقت الحالي  قصة وسيناريو وحوار الفيلم الجديد للإنتهاء منه استعدادًا لبدء التصوير، والفيلم من إخراج سارة وفيق مخرجة فيلمه "مش أنا".


آخر أعمال تامر حسني الغنائية

 

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني قد طرح منذ أيام أغنية "هتجوزك" وهذه تعد هي آخر أغنيات فيلم "بحبك" والأغنية من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة ومن توزيع أمين نبيل.  

تامر حسني 

و تقول كلمات أغنية "هتجوزك"

ولإن الحلال أجمل سأنتظر
رغم اني مش قادر اصبر وبحتضر

رغم العادات والحاجات
هنجز وهختصر
هتجوزك هتجوزك وسوف ننتصر

ولإن الحلال أجمل سأنتظر
رغم اني مش قادر اصبر وبحتضر

رغم العادات والحاجات
هنجز وهختصر
هتجوزك هتجوزك وسوف ننتصر

 

قصة فيلم بحبك

 

فيلم بحبك يشهد أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.