بوابة الفجر

روما يستهدف نجم برشلونة

برشلونة
برشلونة

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على آخر صفقات برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية وهو الإسباني هيكتور بيليرين البالغ من العمر 27 عامًا والذي بات على أعتاب الرحيل.

روما يستهدف نجم برشلونة

ولفتت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن بيليرين لم يكن له مكانة بارزة منذ عودته إلى برشلونة وليس من الواضح أنه سوف يجدد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2023.
 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بيليرين شارك بالكاد في 5 مباريات حتى الآن في الموسم الحالي مع برشلونة لكن لم يكن ذلك عائقًا لجذب انتباه روما أحد الفرق الكبيرة في إيطاليا قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن بيليرين يتصدر جدول أعمال روما بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو حتى يحل محل الهولندي ريك كارسدورب الذي تعرض لانتقاد مورينيو بسبب الأداء السيئ الذي قدمه خلال المباراة الأخيرة أمام ساسولو وقد دعاه في مؤتمر صحفي لإيجاد فريق في يناير المقبل لذلك يعتبر رحيله مسألة وقت فقط.
 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن روما سيكون منتبهًا لوضع هيكتور بيليرين ويمكنه تقديم عرض له في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تغطية مركز الظهير الأيمن الدفاعي ولن يمانع برشلونة رحيله لأنه وصل إلى برشلونة مجانًا بعد إنهاء عقده مع آرسنال لذلك إذا قبل النادي الكتالوني صفقة بيعه فسيكون بإمكانهم إدخال مزايا للصفقة بحيث يتم من خلالها تحقيق فوائد معقولة.