بوابة الفجر

يوفنتوس يضرب لاتسيو بثلاثية دون رد في الدوري الإيطالي

يوفنتوس ولاتسيو
يوفنتوس ولاتسيو

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس من تحقيق فوزًا ثمينًا أمام نظيره نادي لاتسيو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي

وانطلقت أحداث المباراة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب "آليانز ستاديوم".

أحداث مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي

شهدت أحداث الشوط الأول على السيطرة الكاملة من جانب نادي يوفنتوس، حتي تمكن اللاعب "مويس كين" من تسجيل أول أهداف المباراة في شباك نادي لاتسيو في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وذلك بعد تمريرة طويلة من رابيو إلى مويس كين خلف المدافعين الذي سددها بشكل رائع من فوق حارس المرمى معلنًا عن الهدف الأول، وبذلك انتهي الشوط الأول لصالح نادي يوفنتوس بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني واصل نادي يوفنتوس استحواذة على مجريات اللعب، حتي استطاع "مويس كين" أيضًا أن يحرز الهدف الثاني في شباك نادي لاتسيو في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وذلك بعد تسديدة من كوستيتش من الجهة اليسرى ترد من حارس المرمى لمويس كين الذي حولها في المرمى.



‏وفي الدقيقة 61 كاد اللاعب "لويس ألبرتو" أن يحرز هدف تقليص الفارق لنادي لاتسيو، وذلك بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن تشيزيني يتصدى للكرة.

وتمكن اللاعب" ميليك" من إحراز الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 89 من عمر المباراة، وذلك بعد عرضية من البديل كييزا من الجهة اليمنى، حولها ميليك بسهولة في المرمى، ‏وبذلك انتهي اللقاء بفوز نادي يوفنتوس بثلاثية مقابل لا شيء.

‏وبهذة النتيجة رفع نادي يوفنتوس رصيده إلي 31 نقطة محتلا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما جمد رصيد نادي لاتسيو عن النقطة 30 واقعًا في المركز الرابع.