بوابة الفجر

حادث طريق السويس الصحراوي المرعب.. الأسباب والكواليس

حادث طريق السويس
حادث طريق السويس

 

حادث طريق السويس الصحراوي.. واقعة صدمت الرأي العام خلال الساعات الماضية بسبب ما أسفر عن حادث طريق السويس من إصابات وكذلك الطريقة التي وقع بها الحادث.

 

حادث طريق السويس الصحراوي

وتزايدت عمليات البحث عن حادث طريق السويس الصحراوي على موقع جوجل خلال الساعات الماضية تزامنا مع التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة حول الحادث.

 

سبب حادث طريق السويس الصحراوي

ووقع حادث مروع على طريق السويس المتجه إلى مصر الجديدة، ونتج عن الحادث إصابة عدد من الأشخاص، وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بطريق السويس الصحراوي بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

 

حادث طريق السويس 

و كشفت التحريات أن اختلال عجلة القيادة بيد السائق وراء حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق السويس الصحراوى وإصابة 5 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج.

كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا بوقوع حادث أعلى طريق السويس الصحراوى ووجود مصابين، وانتقل رجال المرور إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج، وتم حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تحركات النيابة حول حادث طريق السويس الصحراوي

وانتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة موقع إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم مروع بين سيارتين ملاكي، وقع مساء أمس الأثنين، أعلى طريق السويس الصحراوى وانشطرت سيارة منهم نصفين، وطلبت النيابة سرعة وصول تحريات المباحث الجنائية للوقوف ملابسات الواقعة.

 

حادث طريق السويس 

السرعة الزائدة وراء حادث طريق السويس الصحراوي

وبينت التحريات الأولية أن السرعة الزائدة تسببت في وقوع الحادث، وجار الوقوف على ملابسات الحادث وتفاصيلة، كما تم الدفع بالأوناش المرورية وتكثيف الخدمات بمحيط الحادث، لتنظيم حركة السير وسحب الكثافات.

تلقت غرفة عمليات المرور إخطار من شرطة النجدة، مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث أعلى طريق السويس الصحراوى ووجود مصابين وانتقل رجال المرور إلي المكان وبين بالفحص تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

حادث طريق السويس 

قرارات عاجلة من النيابة حول حادث طريق السويس الصحراوي

وأمرت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، بالتحفظ على السيارة الملاكي المتسببة في حادث إصابة 5 أشخاص بعد اصطدامها بأخرى أعلى طريق السويس الصحراوى اتجاه مصر الجديدة، وانشطرت سيارة منهم نصفين، كما أمرت بندب لجنة فنية من المعمل الجنائى لفحصها وبيان سبب وقوع الحادث، والتحفظ على كاميرات المراقبه بمحيط الحادث وإعداد تقرير عما بها.