بوابة الفجر

تامر حسين ينشر تتر مسلسل "العيلة دي" بمشاركة عزيز الشافعي ونادر حمدي

تامر حسين
تامر حسين

 

نشر الشاعر الغنائي تامر حسين، عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام" تتر مسلسل "العيلة دي" وعلق عليه قائلًا: "أحدث أعمالى ٢٠٢٢.. 

مالناش مكان نِرتاح فيه غير بيتنا

 

أربع حيطان رانِن فيهم صوتنا

بالضحك مرة وبالعِتاب مرة 
ولا يخلىّ

ولا يخلىّ بيت مِن حلوة أو مُره
ولا تحلىّ

ولا تحلىّ ليالى عُمرنا 
( إلا بِلمتنا )

 

تتر مسلسل  العيلة دى.. صوت الفنان هشام عباس (كلمات تامر حسين، الحان عزيز الشافعى،توزيع نادر حمدى)".

 

تفاصيل مسلسل "العيلة دي"


مسلسل "العيلة دي" فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت، ومن إخراج أحمد خالد أمين.وتدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية من خلال شخصية "دلال" التي تعمل في وزارة الإسكان ولديها 5 أبناء، ثلاثة أولاد وبنتان الابن الأكبر "هشام" يعمل في شركة عقارات، متزوج ولديه طفل واحد "عمرو"، محب لوالدته وإخوته، وهو ما يتسبب له فى مشاكل مع زوجته.

 

المسلسل مكوّن من 30 حلقة، ومن بطولة وفاء عامر وإسماعيل فرغلي ومحمد ثروت وإنعام سالوسة، وغادة طلعت، وعدد كبير من الفنانين.

 

 

موعد عرض مسلسل “العيلة دي”

 

أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل "العيلة دي" عرضه على قناة dmc، يوم السبت الموافق 19 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

 

بوستر مسلسل العيلة دي 

نبذة عن الشاعر تامر حسين

 

تامر حسين شاعر غنائي وملحن مصري، ولد في 20 أغسطس 1984،حصل علي ليسانس في الحقوق، حاز على عدة جوائز وتكريمات كأفضل شاعر غنائي في مصر لعدة مرات منها شاعر العرب أربعة مرات على البوم احلى واحلى، جائزة وشوشة أفضل شاعر جائزة التميز عام 2018، أفضل شاعر لعام 2021 مهرجان الدير جيست، انجح أغنية عام 2019 "ناسينى ليه" للمغني تامر حسنى،  قدمه الملحن الكبير عمرو مصطفى لمطربين الوطن العربى كشاعر غنائى، غنى له الفنان عمرو دياب 59 أغنية، تعاون مع الكثير من الفنانين في مصر والعالم العربي مـثل: تامر حسني، إليسا، سميرة سعيد، شيرين عبدالوهاب، حسين الجسمي، آمال ماهر، محمد حماقي، جنات، نانسي عجرم، كارول سماحة، أصالة، بهاء سلطان، وائل جسار، جنات، هاني شاكر، وغيرهم.

تامر حسين 

نبذة عن الملحن عزيز الشافعي

عزيز الشافعي، هو مؤلف وملحن ومطرب مصري، قام بتلحين العديد من الأغاني للعديد من المطربين في العالم العربي، تعد أغنية ماتزعليش يا مصر والتي غناها المطرب هشام عباس واحدة من أنجح الأغنيات التي قام بتلحينها.
 

عزيز الشافعي