بوابة الفجر

قائمة غزل المحلة لموقعة أسوان بكأس الرابطة

قائمة غزل المحلة لموقعة أسوان بكأس الرابطة

بوابة الفجر

أعلن "بابا فاسيليو" المدير الفني لفريق غزل المحلة قائمة فريقه لمواجهة أسوان في أفتتاح مباريات النسخة الثانية لبطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة والمقرر إقامتها "السبت" المقبل باستاد أسوان في الثالثة عصرًا. 
وخاض الفريق المحلاوي مرانه الرئيسي بملعبه وشهد مشاركة جميع اللاعبين وشهدت التدريبات التركيز على الجانب التكتيكي والخططي وخلت القائمة من الإصابات بعد شفاء الوافد الجديد "كريم مصطفى" وهاني عادل.

وضمت القائمة المختارة لمواجهة أسوان كلًا من عمرو شعبان ومحمود جمال الحضري وأحمد ميهوب ومعاذ الحناوي ومصطفى العش ومحمود صابر ومحمود علاء ومحمد السيد "بازوكا" وخالد الاخميمي وعبده يحيى البسيوني وحميد ماو وابراهيما كونيه وأحمد النادري ومحمد جابر والسيد الشبراوي وحسام حسن وأحمد الشيخ وكريم مصطفى وإيهاب سمير وباولن فوافي وجابريل اوريك وأحمد الجعيدي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق فجر اليوم إلى مطار القاهرة ومنها إلى أسوان للمبيت بأحد الفنادق القريبة من ستاد أسوان حتى موعد المباراة.

كان غزل المحلة قد أحتل المركز الثاني في النسخة الأولى لكأس الرابطة المصرية بعد هزيمته في المباراة النهائية أمام فيوتشر (1-5)