بوابة الفجر

رنا رئيس مع منى الشاذلي

رنا رئيس: "والدتي كانت رافضة دخولي في مجال التمثيل"

رنا رئيس
رنا رئيس

حلت اليوم الفنانة رنا رئيس ضيفة على برنامج" معكم "، الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي عبر قناه "cbc" الساعة 9 مساءً يومي الخميس والجمعة.

رنا رئيس:"والدتي كانت رافضة دخولي في التمثيل" 


وقالت الفنانة رنا رئيس خلال الحلقة:"ماما كانت رافضة دخولي للتمثيل نهائيًا.. وكنت بتكلم معاها كتير ان أمثل لكنها كل مرة كانت ترفض".

رنا رئيس:"عملت أرض جو وماما قالتلي تمثيلك وحش" 


وتابعت:"اول عمل ليا المسلسل اتفركش.. وكان في مسلسل تاني شغال ورحت عملت اوديشن فيه كان زهرة وازواجها الخامسة..وعملت أرض جو بعدها وماما قالتلي وحش جدا.. انتي مش ممثلة".

 

وأضافت:" ولما عملت مسلسل ليالينا ٨٠.. وقتها ماما كلمت المخرج.. وأحمد خالد صالح هو السبب ان اتحط  في المسلسل".

رنا رئيس:" في البيت بنحب الصراحة "


واستكملت:" احنا في البيت بنحب الصراحه جدا مع بعض ومش  بنجامل بعض ".

مسلسل نصي التاني 

انضمت الفنانة رنا رئيس مؤخرًا إلى أسرة مسلسل "نصي التاني" من بطولة على ربيع، حيث تواصل التحضير لدورها في الفترة الحالي بعد أن مضت على التعاقد مع الشركة المنتجة للمسلسل، ويتكون العمل من 10 حلقات، كما يتضمن عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: علي ربيع، ميرنا نور الدين، سلوی عثمان، محمد محمود، محمود البزاوي، من تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

أحداث المسلسل 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة رنارئيس، مسلسل “ أزمة منتصف العمر ”، وتدور أحداثه حول ربة منزل “ريهام عبد الغفور” التي تعيش مع أسرتها وابنتها التي في سن الشباب. متزوجة من أحد الرجال وهو “رشدي الشامي”. تقع ابنتها “رنا رئيس” في حب رجل يكبرها بسنوات كثيرة. فهل ستستمر تلك القصة لتصل للزواج أم ستوقف الأم تلك الحكاية من البداية.

نجوم العمل 
 

العمل من بطولة: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، وعدد آخر من النجوم، من إخراج كريم العدل.