بوابة الفجر

تعرف على تفاصيل مسلسل "الونش" لمحمد رجب

محمد رجب
محمد رجب

 

يواصل الفنان محمد رجب تصوير مشاهد مسلسله الونش والذي من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، ويعود محمد رجب بمسلسل "الونش"  للساحة الفنية من جديد بعد غياب، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي.

 

محمد رجب

شخصية محمد رجب في مسلسل "الونش"

 

يجسد رجب خلال الأحداث رجل أعمال يعمل في مجال السيراميك والبورسلين، ويتعرض خلال الأحداث لمحاولة أغتيال ويدخل في صراعات كبيرة مع بعض المنافسين له.

 

تفاصيل مسلسل "الونش"  

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي مشوق، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، والعمل من إنتاج سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، هاجر الشرنوبي، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق. 

 

 

محمد رجب

آخر أعمال محمد رجب

 

 ويذكر أن آخر أعمال محمد رجب هو ظهوره كـ ضيف شرف في مسلسل "الأختيار" الجزء الأول والثاني، والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أمير كرارة، كريم عبدالعزيز، احمد السقا، أحمد عز، إياد نصار، وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة والجيش وما يقدموه من تضحيات للبلاد، حيث سلط الضوء على معركة البرث، وحادثة الواحات، وفض رابعة، وأيضٱ مذبحة كرداسة وغيرها، وحقق المسلسل نجاحٱ كبيرٱ على مدار الثلاث سنوات الماضية. 

 

 

مسلسل علامة إستفهام

 

وكان أيضًا آخر أعمال محمد رجب البطولية هو مسلسل "علامة إستفهام" الذي عرض في رمضان 2019، وتدور قصته حول شاب ثري يدعى "نوح الشواف" حول طبيب نفسي ومريضه الذي تدور من خلالهم أحداث المسلسل، لنكتشف في النهاية أن الأمور ليست كالظاهر، وذلك في إطار تشويقي درامي مع بعض الحبكة الدرامية، وينتمي المسلسل لنوعية الـ 30 حلقة. 

 

محمد رجب

 

أبطال مسلسل "علامة استفهام" 

 

وشارك في بطولة مسلسل "علامة إستفهام" كلًا من محمد رجب، عبدالرحمن أبو زهرة، الراحل هيثم أحمد زكي، ميرهان حسين، مهند حسني، محمود البزاوي، جيهان خليل، محمد نجاتي محمد علي رزق، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.