بوابة الفجر

عاجل.. مفاجأة بشأن هزيمة قطر أمام الاكوادور في كأس العالم 2022

قطر والاكوادور
قطر والاكوادور

 

خسر منتخب قطر أمام نظيره منتخب الاكوادور، بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس العالم.

 

مفاجأة بشأن هزيمة قطر أمام الاكوادور في كأس العالم 2022

 

حيث أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المنتخب القطري لم يكن مهيئًا لمواجهة الاكوادور في افتتاح كأس العالم 2022، ولم يقدم المستوى المطلوب منه مؤكدًا أن أداء العنابي غير مبشر تماما والهزيمة بهذه الطريقة كانت أسوأ شيئًا في يوم الافتتاح.

 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة etc الفضائية: «بعض الصحف الغربية، نقلت أحاديث بشأن عرض قطر رشوة على لاعبي الإكوادور، ولكن مدرب قطر نفى تلك الأحاديث وأكد أنها من أجل زعزعة استقرار المنتخب».

 

وأضاف: «انفانتينو شن حملة انتقادات واسعة ضد الأوروبيين، وكان الرد عليهم قوي للغاية».

 

 

وواصل: «خسارة قطر كانت محزنة في اليوم الأول من المونديال، كذلك فقدت البطولة عددًا من اللاعبين المؤثرين، بسبب الاصابة وعلى رأسهم كريم بنزيما مهاجم فرنسا، وساديو ماني لاعب السنغال».

 

وتابع: «لم يعجبني ما قامت به جماهير قطر عندما تركت ملعب المباراة بين الشوطين، بعد تقدم الإكوادور بهدفين، كان عليهم البقاء والاحتفاء بما قامت به دولتهم من تنظيم كأس العالم، فهم كانوا متواجدين للاحتفال بالتنظيم وهو ما جعل الصحف الأوروبية تشير إلى ما قامت به الجماهير القطرية».

وزاد: «لفت نظري الهدايا التي قدمتها الجماهير القطرية في المدرجات، وكذلك إشارة أحد الجماهير الإكوادورية بـ(الرشوة) بعد إلغاء الهدف في بداية اللقاء، وحدثت مشادة مع أحد الحاضرين في المدرجات من الجانب القطري».