بوابة الفجر

تعرف على موعد طرح فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي

4 يناير المقبل.. موعد عرض فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز وروبي

انتهى الثنائي روبي وكريم محمود عبدالعزيز، من تصوير فيلم "شلبي" بالكامل خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، ويشهد العمل التعاون الرابع بين كريم محمود عبدالعزيز، وبيتر ميمي.

 

روبي وكريم محمود عبد العزيز 

 

وقررت الشركة المنتجة طرح الفيلم في دور العرض السينمائي 4 يناير المقبل، تجسد روبي خلال أحداث الفيلم دور صاحبة بنسيون، وتتقابل مع كريم محمود عبدالعزيز، الذي يعمل في الملاهي، ومع تتابع الأحداث تنشأ بينهما قصة حب، بجانب العديد من المفارقات الكوميدية والمفاجآت.

 

وينتمي فيلم شلبي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية، مع مجموعة من الاستعراضات الموسيقية، ويضم عدد من النجوم منهم روبي وكريم محمود عبدالعزيز، منهم بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم نانسي صلاح.

 

كريم محمود عبدالعزيز 

 

أحدث أعمال كريم محمود عبد العزيز

 

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان كريم محمود عبدالعزيز تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، حيث يتم كتابة السيناريو الخاص به خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا لافتًا وقت عرضه في مايو الماضي عبر منصة شاهد Vip.

وشارك في بطولته مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمد محمود عبدالعزيز، مي القاضي، سامي مغاوري، وعابد عناني، وكان من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد مرعي.

 

روبي 

 

أحدث أعمال روبي

 

كما انتهت الفنانة روبي مؤخرا من تصوير أحدث أعمالها السينمائية "جروب الماميز "وذلك بعد تحضيرات وتصوير تخطت عام كامل للعمل، حيث جاء ذلك بعد اعتذر غادة عادل عن المشاركة فيه لتأتي ريم مصطفي بدلًا منها، العمل من بطولة روبى، يسرا اللوزي، ريم مصطفي، محمد ثروت، محمود حافظ، والعمل تأليف غادة عبدالعال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

 

روبي وكريم محمود عبد العزيز 

 

آخر أعمال الثنائي روبي وكريم محمود عبد العزيز

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنان كريم محمد عبد العزيز هو فيلم من أجل زيكو والذي حقق نجاحًا كبيرًا، من بطولة رانيا منصور، كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبدالجليل ومحمود حافظ وكارولين عزمي، تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

كما كان أخر أعمال روبي السينمائية مشاركة البطولة أمام أحمد حلمي في فيلم "واحد تاني" كما قدمت في رمضان الماضي مسلسل "رانيا وسكينة" مع مي عمر إخراج شيرين عادل.