بوابة الفجر

غادة إبراهيم تُعلق على ظهورها بإطلالة مثيرة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي (خاص)

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم


علقت الفنانة غادة إبراهيم على وصف البعض لإطلالتها التي تألقت بها أمس بالمثيرة، وذلك خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ٤٤.

وقالت غادة إبراهيم في تصريح
خاص لـ "الفجر الفني":" فين الفستان المثير للجدل، نو كومنت، وكفايا رد شيرين عليا والتريند بتاع شيرين".

غادة إبراهيم 

شيرين عبد الوهاب لغادة إبراهيم:بموت فيكي

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد وجهت رسالة شكر للفنانة غادة إبراهيم، وذلك بعدما دعمتها خلال أزمتها الأخيرة وعودتها مرة أخرى للفنان حسام حبيب، حيث كتبت عبر الاستوري الخاص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام ":"أنا اللي بحبك وشكرًا على كل كلامك الحلو اللي زي العسل، وأنا بموت فيكي، وشكرًا يا حبيبتى على ذوقك، غادة إبراهيم".


ويأتي ذلك بعدما وجهت الفنانة غادة إبراهيم رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال أزمتها الأخيرة، حيث قالت في تصريحات لها:" أنا من جمهورها، بعشقها وعندها ملايين المعجبين في كل أنحاء العالم، أرجوكي ارجعي قوية وصلبة زي ما كنتي، أنا بستمد قوتي منك".

إطلالة غادة إبراهيم في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ٤٤

وكانت غادة إبراهيم قد تألقت أمس في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ٤٤، بفستان كط طويل باللون الأحمر، به فتحة من منطقة الصدر، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا بالألوان الهادئة.

أعمال غادة إبراهيم

وفي سياق آخر، قدمت غادة إبراهيم مؤخرًا العديد من الأعمال منها طأطأ وريكا، كاظم بك، قشر البندق، علاقات مشبوهة، حائط البطولات، الإمبراطورة، أسانسير خمس نجوم، بونو بونو، يمين طلاق، حبيبتي من تكون، يوم ما اتقابلنا، شارع محمد علي.