بوابة الفجر

هبة مجدي عبر إلانستجرام

بإطلالة أنيقة.. هبة مجدي تخطف الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائى

هبة مجدي
هبة مجدي

شاركت الفنانة هبة مجدي، متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

هبة مجدي 

إطلالة هبة مجدي من مهرجان القاهرة السينمائى 

 

وظهرت الفنانة هبة مجدي بإطلالة أنيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه أسود في ذهبي  يليق بجاملها الساحر ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

 

هبة مجدي 


مشاركة هبة مجدي في مسلسل الأخ الكبير

الجدير بالذكر أن آخر اعمال هبه مجدي، مشاركتها في مسلسل" الأخ الكبير"، وتقاسم بطولة العمل كل من محمد رجب،  ومحمد عز، وأحمد حلاوة، كما شارك في التمثيل كل من دينا فؤاد، وعبير صبري، وهبة مجدي، وإيهاب فهمي، ومحمود حجازي، وهاجر أحمد، وآيتين عامر، ورانيا الملاح، وزينة منصور،و المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

هبة مجدي 


معلومات عن هبة مجدي 
 

 

بدأت في مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت ثم بعد ذلك اشتركت هبة في مسلسل بوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

 


أول أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب وشاركت أيضًا في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضًا مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.