بوابة الفجر

هُنـا yalla live.. بث مباشر البرازيل وصربيا يلا شوت Twitter || مشاهدة مباراة البرازيل ضد صربيا بث حي مباشر اليوم كأس العالم NòW HD هدف نيمار العالمي يوتيوب TV

بث مباشر البرازيل
بث مباشر البرازيل وصربيا

بث مباشر مباراة البرازيل وصربيا الآن، مشاهدة مباراة البرازيل، يلا شوت  البث المباشر لمشاهدة مباراة البرازيل وصربيا Brasil Vs Serbia ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، يتواجد المنتخب البرازيلي بث مباشر في مجموعة تضم كلا من الكاميرون وسويسرا وصربيا حيث أنها مجموعة متوازنة جداً بالنسبة للسامبا البرازيلية في الصعود والعبور إلي الدور ستة عشر، فازت البرازيل في مواجهتيها السابقتين أمام صربيا دون أن تقبل شباكها.

 

 وكانت الهزيمة الطفيفة 1-0 أمام غريمتها أمريكا الجنوبية الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2021 هي آخر مرة يتعرض فيها رجال تيتي لهزيمة في أي منافسة، بعد الخروج من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم الثلاث السابقة منذ حصولها على الاستقلال في عام 1990 ، هناك شعور بالتفاؤل بأن صربيا يمكن أن تصل أخيرًا إلى الأدوار الإقصائية لأول مرة في قطر ولكن يخشى المنتخب البرازيلي من مفاجآت نظيره الصربي حيث خسرت ألمانيا أمام اليابان بالأمس بعد خسر المنتخب الأرجنتيني من نظيره السعودي الشقيق، لذلك مباريات كأس العالم هي جو آخر بعيد عن المعهود والجميع لديه الطموحات في تحقيق شيئ ما والعبور إلي الدور القادم من البطولة.

 

تختتم منافسات سهرة الخميس في كأس العالم بمواجهة البرازيل وصربيا بث مباشر يلا شوت، كان الشكل على الأراضي الأوروبية مثيرًا للإعجاب ، لكن نقل ذلك إلى المسرح العالمي في قطر الشقيقة هو المهمة التي يواجهها ستويكوفيتش وزملاؤه الآن ، ولم يتمكنوا من بدء حملتهم في كأس العالم ضد احتمال أكثر صعوبة من بطلة العالم خمس مرات، ستكون صربيا أول دولة تضع أوراق اعتماد البرازيل على المحك ، لكن السيليكاو تنفجر بالثقة قبل مواجهة يوم الخميس حيث يتباهى بخوض 15 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات ، وفاز بكل من آخر سبع مباريات في هذه العملية بنتيجة مجموع نقاط. من 26-2، بث مباشر البرازيل وصربيا يلا شوت.

 

بث مباشر البرازيل وصربيا

 تأتي مباراة مـنتخب البرازيل امام نَظِيرِه مـنتخب صربيا ضوء مباريات المرحله الاولى مـن دور المجموعـات فى كاس العالم قطر 2022، اليـوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022.

مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم من هنــا

مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم من هنــا

وتبدأ صافرة بداية المباراه فى تمام الساعة 8:00 “توقيت” تونس والجزائر والمغرب.

بينما تبدأ فى تمام الساعة 9:00 “مساءًا” “توقيت” مصر والسودان وليبيا.

وفى الساعة 10:00 “مساءًا” “توقيت” قطر والسعودىة والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.

لمشاهدة المباراة بجودة عالية اضغط هنا

بينما تبدأ فى تمام الساعة 11:00 “مساءًا” “توقيت” الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا


بينما تنقل لكم مباريات بطوله كاس العالم مجموعه قنوات بي ان سبورت وقنوات الكاس الناقل الوحيد لمونديال قطر 2022 فى الشرق الأوسـط وشمال افريقيا.