بوابة الفجر

بالتايجر والجلد.. ألفت عمر تتألق فى أحدث ظهور لها

ألفت عمر
ألفت عمر

نشرت الفنانة ألفت عمر مجموعة من الصورة الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وكانت تلك الصور من مهرجان القاهرة الدولي في دورته الـ44.

إطلالة الفنانة ألفت عمر

ألفت عمر عبر إنستجرام 

ظهرت الفنانة ألفت فمر بإطلالة مميزة، حيث كانت ترتدي بنطلون جلد أسود اللون وبلوزة تايجر تجميع العديد من الألوان وتكون بنصف كم من جانب والجانب الأخر كب، كما ارتدت حزام عريض أسود اللون وصندل كعب باللون الجملي، واكملت إطلالتها بمجموعة من الاكسسوارات حيث كانت ترتدي مجموعة من الخواتم باللون الفضي وساعة وإسورة باللون الذهبي واكسسوار في الذراع من فوق باللون الفضي، كما اختارات ان تترك شعرها بطبيعته الكيرلي، ومن الناحية الجمالية اعتمدت علي استخدام المكياج الرقيق المناسب لإطلالتها.

أخر أعمال الفنانة ألفت عمر

شاركت الفنانة ألفت عمر في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعمالها: 


مسلسل "السر": هو مسلسل مصري لم يتم عرضه بعد، ويكون بطولة كلا من: الفنان حسين فهمي، والفنانة وفاء عامر، والفنانة ألفت عمر، والفنان نضال الشافعي والذي يجسد شخصية "جلال"، والفنانة مايا نصري والتي تجسد دور شاهندا، والفنانة نور الكاديكي، والفنان أشرف عبد الغفور والفنانة يورا محمد والفنانة منة جلال والفنانة آية إبراهيم، والفنان هشام المليجي والفنان أحمد حلاوة، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج محمد حمدي وتأليف حسام موسي وتصوير خالد جلال، وإنتاج محمد فوزي.

تدور أحداثه في إطار درامي حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ.

مسلسل أجازة مفتوحة 

مسلسل "أجازة مفتوحة"، كانت تجسد دور "ندي"،و تم عرض هذا المسلسل في سبتمبر 2021،وكان بطولة كلا من: الفنان شريف منير، والفنانة سميحة أيوب، والفنانة لقاء الخميسي، والفنانة دنيا ماهر، والفنان مراد مكرم، والفنان هشام إسماعيل، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رب أسرة يفقد وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب

مسلسل "إلا أنا" الموسم 2 قصة حكاية "تقلها دهب"، والذي تم عرضه في أغسطس 2021،وكان بطولة كلا من: الفنانة سهر الصايغ، والفنانة يسرا اللوزي، والفنانة هنادي مهنا، والفنانة هاجر أحمد، والفنانة نيرمين الفقي، والفنانة ميرفت أمين، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج أحمد يسري وتأليف يسري الفخراني.
تدور أحداثه في دراما مستوحاة من قصص الحياة، كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، وتدور في عدة حكايات منها: حكاية "بيت العز" وحكاية "حكايتي مع الزمان"، وحكاية" طعم الدنيا"، وغيرهم العديد من الحكايات.