بوابة الفجر

منذ دقائق.. عمر كمال وحمو بيكا يصلان قطر لإحياء حفل غنائي على هامش المونديال

توكلنا على الله.. عمر كمال وحمو بيكا يصلان قطر لإحياء حفل غنائي على هامش المونديال

حمو بيكا وعمر كمال
حمو بيكا وعمر كمال

شارك الفنان عمر كمال، متابعيه فيديو له رفقة زميله مطرب المهرجانات حمو بيكا، لحظة وصولهما إلى قطر، لحضور فعاليات غنائية على هامش بطولة كأس العالم 2022.

 

 

ومن المنتظر أن يحيي الثنائي عمر كمال وحمو بيكا، عددا من الحفلات في دولة قطر خلال الفترة المقبلة، أثناء فعاليات كأس العالم المقامة حاليا بالدولة الشقيقة.

 

 

ونشر عمر كمال صور صباح اليوم، عبر حسابه الشخصي بموقع Instgram، داخل الطائرة مع حمو بيكا، وعلق قائلا: "توكلنا على الله.. قطر"

ومن جانبه، سبق وروج عمر كمال لحفله الغنائي مع حمو بيكا في كأس العالم 2022، حيث شارك بوستر الحفل وعلق قائلا::استنونا في قطر يوم الجمعة الجاية 25".

 

حمو بيكا 

 

حمو بيكا يكشف تفاصيل غنائه في كأس العالم 2022

 

وكشف حمو بيكا تفاصيل غنائه في كأس العالم 2022 وقال إن إدارة منظمي كأس العالم في قطر تحدثوا معه واتفقوا على الغناء في نهائيات كأس العالم بصحبة زميله عمر كمال، مشيرا إلى أنه سوف يشارك في عدة حفلات وليس حفل واحد فقط.

وأضاف حمو بيكا خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور ببرنامج "مصر جديدة" على قناة ETC: "إدارة منظمي كأس العالم في قطر لم يشترطوا علينا أغاني معينة ولكن تركوا لنا اختيار الأغاني التى سنغنيها في الحفل"، معربا عن سعادتة البالغة للغناء في هذه المناسبة الكبرى.

 

عمر كمال وحمو بيكا 

 

أحدث أعمال الثنائي حمو بيكا وعمر كمال

 

ومن ناحية أخرى، طرح بيكا أغنيته الجديدة "أنا بكبك المهم" والتي يشاركه فيها نور التوت الغناء، ويعتبر الكليب أول عمل يطرحه حمو بيكا عقب انضمامه لشعبة الأداء الصوتي، التي أطلقها الفنان مصطفى كامل في نقابة المهن الموسيقية مؤخرا.

كما إحياء عمر كمال حفلًا غنائيًا يوم السبت الماضي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، شهد الحفل حضور وتفاعل جماهيري كبير على كل أغنية من أغانيه المحببة للجمهور.

 

حمو بيكا 

 

آخر أعمال عمر كمال

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال عمر كمال، طرح مؤخرًا أغنية تحمل عنوان، خلينا سهرانين عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات وألحان عمر قطب وتوزيع وسام عبد المنعم.

كلمات أغنية خلينا سهرانين

وتقول كلمات أغنية خلينا سهرانين:

بقى دا اسمه كلام بقي حد يسيب الناس الحلوه دي ويقول سلام، بقي دا اسمه كلام دا، إحنا ما صدقنا نشوف بعض تقوم تمشي قوام، دا السهرة يا دوب لسه بتبدأ والجو يا روحي عليه يخلي اللي مانمش بقالوا أسبوع يسهر ما ينام، تمشي تروح فين خلينا سهرانين، ده الجو جميل والناس كلها صاحيين، مستعجل ليه هو إحنا ورانا إيه، ده الليل لسه في أوله، أوله والناس صاحيين.