بوابة الفجر

بإطلالة كلاسيكية.. هبة عبدالغني تتألق فى أحدث ظهور لها

هبة عبدالغني
هبة عبدالغني

نشرت الفنانة هبة عبدالغني مجموعة من الصورة الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وكانت تلك الصور من مهرجان القاهرة السينمائي الدولى لدورته الـ44 الذي اقيم منذ أيام.

إطلالة الفنانة هبة عبدالغني

هبة عبدالغني عبر إنستجرام 

ظهرت الفنانة هبة عبدالغني بإطلالة كلاسيكية رقيقة، حيث كانت ترتدي فستان أسود اللون طويل ومشاف إليه اوف شولدر أبيض من جانب والجانب الاخر كب، كما استخدمت مجموعة من الاكسسوارات الرقيقة التي تتناسب مع إطلالتها، وتركت شعرها القصير منسدلا على ظهرها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت علي إستخدام المكياج الرقيق الذي يتناسب مع إطلالتها ويبرز جمال ورقة ملامحها، وكانت هذة اللمسات الرائعة بيد خلود خالد، وكنت الصور من عدسة المبدعة نورا يوسف.


أخر أعمال هبة عبدالغني

شاركت الفنانة هبة عبدالغني في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعمالها:

هبة عبدالغني من جزيرة غمام

مسلسل "جزيرة غمام"، الذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، ميار الغيطي، وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلي عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

جدير بالذكر أن مسلسل جزيرة غمام والذي شاركت في بطولته النجمة هبة عبد الغني قد حصد في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما العديد من الجوائز منها الديكور وأحسن ممثل دور ثاني وأحسن مدير تصوير وأحسن ممثل وأحسن مؤلف وأحسن مسلسل درامي تليفزيوني.

مسلسل وادى الجن

مسلسل" وادي الجن" شاركت ايضًا الفنانة هبة عبد الغني في مسلسل وادي الجن، والذي تم عرضه عام 2022،وكان بطولة كلا من الفنان صالح عبد الغني، عبد الرحمن اليماني، إنجي اباظه، ريهام سعيد، صفاء جلال، هنا داود، أسماء سليمان، وهذا العمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج حسام الجوهري.
تدور أحداثه حول رحلة بحث شاقة عن المخرج من وادي الجن قائد الحظرد الجدید ضرغام يكشف عن وجھه الحقیقي كشرير یرید السیطرة على العالم الخارجي وتدمير البوابات الفاصلة بين العالمین، على أساس ذلك يتفرق ابطالنا ویتقاتلا ما بين معارض ومؤيد لخروج ضرغام وعشيرته أو البقاء محبوسا أو مطاردا ً في ھذا الوادي الملعون.