بوابة الفجر

بعد القبض على منة شلبي بحيازة 12 كيس منه.. معلومات عن مخدر الماريجوانا

منة شلبي
منة شلبي

ألقت جهات الأمن القبض على الفنانة منة شلبي، وذلك بتهمة حيازة المخدرات بعد تفتيشها داخل المطار حيث عادت من نيويورك وهي تحمل مخدرات.

ووجدت قوات الأمن بحوزة الفنانة منة شلبي 12 كيس ماريجوانا، وذلك أثناء تفتيش الركاب بصالة 3 بمطار القاهرة ومن المقرر ترحيلها إلى نيابة النزهة.

 

ويكشف “الفجر الفني” تفاصيل عن نبات الماريجوانا:

 

ما هو الماريجوانا؟

هي أحد مشتقات نبتة القنب، التي ينتج من خلالها واحدًا من أهم وأخطر المنتجات المخدرة على الطلاق، وهما الحشيش والماريجوانا، نبتة "القنب" تم التعامل معها من ألاف السنين، إذ تم استخدام أليافها في صناعة الحبال وبعض الأقمشة وقد تم استخدام أعلى النبتة في صناعة ذلك.


 تعد مادة الماريجوانا من أخطر المواد المخدرة على الإطلاق، كما أن هناك نوعًا من الزيوت تنتجه تلك النبتة يستخدم في استخلاص المواد المخدرة في مخدر الحشيش أيضًا ليمثل هذا النبات أخطر أنواع الزراعة القاتلة.

 

ومن الأمراض التي تسبب بها مادة الماريجوانا:

 

السرطان.الزهايمر.
فقدان الشهية.
مرض كرون.
الاضطرابات الغذائية.
مسكن آلام.
علاج الغثيان.
علاج حالات الانفصام.
تشنج العضلات.
متلازمة الهزال.

 

آخر أعمال الفنانة منة شلبي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي فيلم الجريمة والذي عرض بدور العرض في ٥ يناير الماضي.

 

 

 

قصة فيلم الجريمة

يستعيد عادل المصاب بمرض نفسي ذكرياته كاشفًا خفايا إجرامية في ماضيه الغامض، وأثناء سرد تلك الذكريات تتضح ملابسات اختفاء زوجته نادية، واستمرارية مطاردة شبحها له.

 

أبطال فيلم الجريمة

يشارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد عز والفنان سيد رجب والفنان ماجد الكدواني والفنانة منة شلبي والفنان محمد جمعة والفنان رياض الخولي والفنان حجاج عبد العظيم والفنان محمد الشرنوبي والفنانة ميرنا نور  الدين وغيرهم من الفنانين والفنانات.

معلومات عن منة شلبي

ولدت منة شلبي بمحافظة الجيزة. والدتها هى الراقصة (زيزي مصطفى)، لذا كان من السهل دخولها عالم الفن حيث ظهرت وهي صغيرة في عدة برامج

بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 من خلال مسلسل (سلمى يا سلامة) مع سميحة أيوب، وقد اشتركت بعدها في عدة أفلام شبابية. ومن ثم برز اسمها على الساحة الفنية وكان من أول أعمالها فيلم (الساحر) الذي يعد خطوتها الأولى لباب الشهرة، ثم فيلم (بحب السيما) مع الفنانة ليلى علوي، ثم توالت أعمالها الفنية الناجحة سواء كانت السينمائية أو التلفزيونية، وكان من أشهرها مسلسل (لدواعي أمنية) مع الفنان ماجد المصري.