بوابة الفجر

online.. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وبولندا saudi رابط جوال يلا شوت yalla shoot كأس العالم

بوابة الفجر

يصطدم منتخب السعودية بنظيره البولندي، اليوم السبت، في مواجهة من العيار الثقيل في بطولة كأس العالم قطر 2022، لذا نحرص من خلال هذا التقرير عبر موقع الفجر الرياضي لتقديم خدمة مشاهدة مباراة السعودية وبولندا بث مباشر للاستمتاع بأحداث هذه المباراة القوية بين المنتخبين في المونديال.

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وبولندا Poland vs Saudi Arabia تابع لايف LIVE7HD رابط تويتر مشاهدة لعبة السعودية ضد بولندا كورة TV اون لاين.

يلعب منتخب السعودية مع بولندا اليوم السبت الموافق 26- 11- 2022، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة في قطر.

ويتواجد المنتخب السعودي برفقة بولندا والمكسيك والأرجنتين في المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

ويخوض منتخب السعودية مباراته مع بولندا على استاد المدينة التعليمية، اليوم السبت 26 نوفمبر، في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة و4:00 بتوقيت مكة المكرمة و5:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر منتخب السعودية، المجموعة الثالثة بعد انتصاره التاريخي على كتيبة الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى الماضية بمرحلة المجموعات.

وسجل صالح الشهري وسالم الدوسري ثنائية المنتخب السعودي في مرمى الأرجنتين التي كانت متقدمة في الشوط الأول بهدف ليونيل ميسي من ضربة جزاء.

لمشاهدة المباراة جودة عالية HD هنا

ويسعى منتخب السعودية لتحقيق الفوز على بولندا في مباراة اليوم ليكون قد وضع قدمًا في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، بينما زملاء ليفاندوفسكي سيحاولون الخروج بنتيجة الفوز للإبقاء على حظوهم في التأهل للدور التالي.

وكان منتخب بولندا قد تعادل سلبيًا مع المكسيك في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس العالم بقطر.

بث مباشر مباراة السعودية ضد بولندا

ستكون مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم قطر 2022 اليوم السبت مذاعة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس bein sports max 2 بصوت المعلق حسن العيدروس والكأس إكسترا 1 و2 بتعليق خليل البلوشي وسمير المعيرفي.

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع ضد بولندا:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي البليهي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد

خط الوسط: سامي النجعي، محمد كنو، عبدالإله المالكي

خط الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري، فراس البريكان

تشكيل بولندا المتوقع ضد السعودية:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: بارتوش بريتشينسكي، كاميل جليك، ياكوب كيفيور، ماتي كاش

خط الوسط: ياكوب كامينسكي، كريتشوفياك سيباستيان شيمانيسكي

خط الهجوم: بيوتر زيلينسكي، روبرت ليفاندوفسكي، نيكولا زاليفسكي