بوابة الفجر

تفاعل الجمهور مع ميرهان حسين بعد أغنية "كلمتين وبس" ضمن فيلم "اتنين للإيجار"

ميرهان حسين
ميرهان حسين

اعربت النجمة ميرهان حسين، عن سعادتها بردود الأفعال منذ لحظة طرح أغنيتها الجديدة كلمتين وبس علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

حيث قامت الشركة المنتجة بطرح أغنية "كلمتين وبس" للفنانة ميرهان حسين اغنية دعائية لفيلم "اتنين للإيجار"     وبجانب أنها أغنية دعائية للفيلم، موجودة ضمن احداث الفيلم والأغنية من كلمات سامح الكومى، ألحان خالد سلطان، توزيع إسلام شيبسى وتفاعل عليها عدد كبير من محبيها وشاركها منذ امس عدد كبير من محبيها.


وتقوم ميرهان حسين خلال أحداث الفيلم ببطولة إحدى حكايات العمل الذى يعتمد على وجود فنان كضيف شرف يقوم ببطولته حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت.

 

أبطال فيلم اتنين للإيجار 

فيلم "اتنين للإيجار" تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

 

مشاركة ميرهان حسين في مسلسل الونش

يذكر أن ميرهان حسين، تشارك في مسلسل "الونش" الذي من المقرر انطلاقه عبر إحدى قنوات المتحدة قريبا، وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.

معلومات عن ميرهان حسين 

ميرهان حسين ممثلة مصرية،  وشاركت في فيلم (عمر وسلمى 2)، كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: (دوران شبرا، خرم ابرة، آدم وجميلة، اسم مؤقت).