بوابة الفجر

سلمي أبو ضيف تنضم للسباق الرمضاني بمسلسل المداح الجزء الثالث

سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

انضمت الفنانة سلمي أبو ضيف إلي فريق عمل مسلسل المداح الجزء الثالث والذي يشارك في بطولته الفنان حمادة هلال والذي مقرر بدأ تصويره في ديسمبر المقبل وعرضه في السباق الرمضاني ٢٠٢٣. 

و يتكون مسلسل المداح من ثلاثة أجزاء.

مسلسل المداح الجزء الأول 

درات أحداث الجزء الأول من مسلسل المداح حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسًا علي عقب.

وشارك في بطولته الفنان حمادة هلال، الفنان أحمد بدير، الفنانة نسرين طافش، الفنان خالد سرحان، الفنانة حنان سليمان، الفنان محمد عز وغيرهم من الفنانين والفنانات.

بوستر مسلسل المداح الجزء الأول 

مسلسل المداح الجزء الثاني 

درات أحداث الجزء الثاني من مسلسل المداح حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

و شارك في بطولة المسلسل الجزء الثاني الفنان حمادة هلال والفنانة هبة مجدي والفنان أحمد عبد العزيز والفنان كمال أبو راية والفنان خالد سرحان والفنانة دنيا عبد العزيز والفنانة ولاء الشريف والفنان تامر شلتوت والفنانة حنان سليمان والفنان سهر الصايغ غيرهم من الفنانين والفنانات.

بوستر مسلسل المداح الجزء الثاني 

آخر أعمال الفنانة سلمي أبو ضيف 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمي أبو ضيف مسلسل راجعين ياهوي "والذي تم عرضه في ابريل 2022،وكان بطولة كلا من: الفنان خالد النبوي، والفنانة انوشكا،و الفنانة وفاء عامر، والفنان نور النبوي، والفنانة سلمى ابو ضيف، والفنانة نور اللبنانية، والفنانة هنا شيحة والعديد من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج محمد سلامة وتأليف أسامة انور عكاشة.

قصة مسلسل راجعين يا هوى

تدور الأحداث حول بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

بوستر مسلسل راجعين يا هوى