بوابة الفجر

مفيش حاجة غلط متعملتش في وشي وأنا عايزة ملامحي زي ما هي.. أبرز تصريحات وفاء سالم الأخيرة

وفاء سالم
وفاء سالم

تصدرت الفنانة وفاء سالم، مواقع التواصل الاجتماعي، وتريند “جوجل”، بعد  ظهورها  في أحدث جلسة تصوير جديدة وتلقت ردود أفعال كبيرة، بعد إطلالتها الجذابة التي جعلتها أصغر سنًا، ودون أثر لتشوه بسبب عمليات التجميل، لذا نرصد في السطور التالية أبرز تصريحاتها الأخيرة. 

أزمة وفاء سالم مع أطباء التجميل 

 

روت الفنانة وفاء سالم، تفاصيل الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها مؤخرًا، إذ تعرض وجهها للتشوه بسبب عملية تجميل، في برنامج "الستات"، تقديم الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة، عبر قناة "النهار"، إنها تم استدراجها منذ نحو 5 أو 6 سنوات من قبل بعض أطباء التجميل عبر أكثر من عرض لإجراء بعض عمليات التجميل لها.

 

وأضافت: "منذ هذا التاريخ وبدأت أعاني من مشكلات كثيرة في وجهي، وبعدها ذهبت لأكثر من طبيب من أجل علاج هذه المشكلات " 

 

وتابعت الفنانة: "جميع الأطباء الذين ذهبت لهم على مدار نحو 5 أو 6 سنوات كانوا يتبرأون من المشكلة، ويحملون بعضهم البعض سبب المشكلة".

 

وأكملت: "مفيش حاجة غلط متعملتش في وشي، واكتشفت إن في لوبي لاستدراج الفنانات والمشاهير من أجل استخدام أسمائهم والمتاجرة بها لجذب مزيد من الزبائن لمراكز التجميل ".

 

وتابعت: "كانوا الدكاترة بياخدوا دهون من جسمي ويحطوها في وشي، ومفيش حاجة غلط إلا واتعملت فيه، ومكنتش عارفة أنطق والحروف كانت بايظة، وكان في جزئية من الحقن عملتلي صديد وكل ما أروح لدكتور يقولي دي منطقة أعصاب صعب أفتحها"

 

وواصلت: "والناس قالتلي حرام عليكي واتعرضت لقسوة شديدة، وكل يوم أقول مرايتي بايظة لكن مش بحب أعيش الإنكار بحب أواجه نفسي لو متعاملتش مع الواقع أبقى بضحك على نفسي" 

وفاء سالم 

وفي سياق متصل، وجهت "سالم" نصيحة قائلة: "بقول للمشاهير متخلوش حد يستدرجكم، لأن السماسرة بيروحوا للمشاهير علشان يشتغلوا بيهم، وبقول للستات تحروا الدقة كويس قبل ما حقنة تدخل في وشك متنبهريش بالصور اللي بيوروهالك، وأنا بشكر ربنا إني روحت في التوقيت المناسب"

وفاء سالم 

تطورات الحالة الصحية للفنانة وفاء سالم

 

من ناحية أخرى كشفت الفنانة وفاء سالم عن تطورات حالتها الصحية بعد العملية الجراحية التي أجرتها وتسببت في حدوث تشوهات بوجهها، خلال ظهورها في فيديو عبر حسابها على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، قائلة "الحمد لله على كل حاجة بتحصل في حياتنا.. قبل العملية كنت نفسيًا مش مبسوطة، كان عندي محقون خد، وحقن في آثار العملية لسه موجودة ولسه فيه ورم".

 

وتابعت: "شوفت وشوش بلاستيكية وعمري ما طلبتها، الإحساس بيقل  لما الإنسان ميبقاش على راحته وأنا عايزة ملامحي زي ما هي زي ما انتوا حبتوني، في أعمال قدمتها مكنتش راضية عنها، لأني مكنتش حاسة الإحساس الطبيعي، فبلاقي التعبير ضعيف وناقص".

وأضافت: "لو ربنا قدر واشتغلت في الفن تاني، مبدورش أكون صغيرة، أنا في النهاية ماما وابني كبير وهو المخرج أدهم الشريف، مش بخبي عنه حاجة، لما عملت العملية ابني كان معايا خطوة بخطوة لو فيه حاجة غلط مكنش هيوافق، ابني ساعدني أتخطى مرحلة صعبة في حياتي".
 

أخر أعمال وفاء سالم 

 

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة وفاء سالم، خلال مشاركتها في  مسلسل "القاتل الذي أحبني" مع النجم هاني رمزي وسهير رمزي، إخراج عمرو عابدين، الذي تم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية 

 

كما شاركت خلال عام 2020 في ثلاثة مسلسلات هي "ختم النمر" مع أحمد صلاح حسني، ومسلسل "الأخ الكبير" مع محمد رجب ومسلسل "ونحب تاني ليه؟" مع ياسمين عبد العزيز، شريف منير وكريم فهمي.