بوابة الفجر

بث مباشر بعد قليل مباراة المغرب وبلجيكا فى كأس العالم 2022

المغرب وبلجيكا
المغرب وبلجيكا

يدخل  منتخب المغرب اليوم مباراته الثانية مع منتخب بلجيكا برصيد نقطة واحدة، فى الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم fifa قطر وتقدم “الفجر الرياضى” قبل وأثناء وبعد مباراة اليوم والقنوات الناقلة، تتضمن تاريخ مواجهات المغرب وبلجيكا، وتوقع نتيجة مباراة اليوم، ومعلومات عن موعد مباراة المغرب وبلجيكا،، وبث مباشر لحظة بلحظة للأخبار بداية من انطلاق مباراة بلجيكا ضد المغرب، وحتى النتيجة وملخص عن المباراة فى خدمة تحديث مباشر.

 

نستعرض أيضًا خلال هذا التقرير تشكيل منتخب المغرب، وأيضًا تشكيلة بلجيكا، ونتيجة مباراتي المغرب وبلجيكا فى الجولة الأولي، وموعد مباراة المغرب القادمة فى الجولة الثالثة، وموعد مباراة بلجيكا المقبلة فى الجولة الثالثة، وأيضًا ترتيب مجموعة المغرب، ومجموعات كأس العالم قطر 2022، وجدول مباريات اليوم الأحد.

لحظة بلحظة.. أخبار مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر(تحديث مباشر)

 

تحدد موعد موعد مباراة المغرب وبلجيكا، في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان والأردن، والتي تقام على ملعب استاد الثمامة اليوم في دولة قطر فى إطار الجولة الثانية من كأس العالم 2022.

يطمح أسود الأطلسى إلى بلوغ دور الستة عشر بعد دور لمجموعات في بطولة كأس العالم 2022، بعد النتيجة الجيدة التى حققها فى الجولة الأولى أمام كرواتيا بالتعادل السلبى وحصول كل فريق على نقطة