بوابة الفجر

مي الغيطي تتعاون مع ليلى علوي في فيلم "مهمة في سهل حشيش"

مي الغيطي
مي الغيطي

تتعاون الفنانة مي الغيطي، مع النجمة ليلى علوي في فيلم " مهمة في سهل حشيش" ، حيث يتم التصوير حاليًا، وأعربت عن سعادتها بالتعامل مع الفنانة ليلى علوي.

 

وقالت مي الغيطي في تصريحات صحفية، أنها تصور حاليًا فيلم" مهمة في سهل حشيش "، إخراج محمود كريم، وأنها متحمسة وسعيدة لأنها تقدم دور كوميدي في العمل لأول مرة خلال مشوارها الفني.

يضم الفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم، ليلى علوي، صابرين، حمدي المرغني، محمد محمود، مي الغيطي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من إخراج محمود كريم.

آخر أعمال مي الغيطي السينمائية 

 

يذكر  أخر أعمال مي الغيطي في  فيلم " ماما"  الغيطي، الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، ويتناول الفيلم قصة واقعية حول حياة فتاة وشقيقها الطفل مع جثة أمهما في منزلهما لفترة طويلة جدا دون أن يلحظ أحد وأسباب ذلك، والعمل من تأليف وإخراج ناجي إسماعيل.

وقالت مي الغيطي : "يعد فيلم "ماما" مميز جدًا بالنسبة لي، والصعب الذي واجهني في العمل ظروف تصويره أنه كان في كورونا، وسعيدة بأنه شارك في مهرجان القاهرة السينمائي".

وأضافت مي الغيطي عن مناقشة الفيلم لقضية الميراث: "مفيش أحد لم يعانِ من الميراث في المجتمع، بالأخص أن كانت سيدة، ولأن القوانين دايما مش في صالحها".

فيلم ماما

مي الغيطي تشارك في سباق مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

كما تشارك مي الغيطي في  فيلم "كاملة" للمخرج جون إكرام ساويرس  المشارك بمسابقة الإبداع العربية بالدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وعن دورها في فيلم" كاملة " قالت مي الغيطي: فيلم كاملة يناقش قضية الختان ومبني على شخصيات حقيقية، وبالذات عن الوصم اللي بيحصل بعد الختان، ويناقش العمل عن المرأة والذي يحدث في جسدها، وأجسد شخصية أسماء التي لديها مشكلة نفسية ومش عارفه تعبر عنها، والصعب الذي واجهني في الشخصية أني أعبر عن ذلك.

أحداث فيلم كاملة 

 

وتدور أحداث الفيلم في دراما إنسانية عن "كاملة" الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع لها نظرا لتجاوزها سن الأربعين دون زواج، وخلال الأحداث تلتقي "أسماء" إحدى الحالات التي تقوم بعلاجها، والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع لها نتيجة لظروف ما، لتكتشف "كاملة" أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة "أسماء"، فتقع "كاملة" في خطأ مهني، مما يجعل حياتها تتغير رأسا على عقب.

فيلم "كاملة" بطولة من إنجي المقدم ومي الغيطي وفراس سعيد ولطفي لبيب وسلوى عثمان، ومن إنتاج هوليوود فيلم- رأفت توماس، ومن تأليف محمد عبد القادر.

وتقام الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر 2022.
 

أخر أعمالها الدرامية 

 

كما شاركت مي الغيطي في مسلسل "تحقيق"، الذي عرض منذ فترة على إحدى المنصات الإلكترونية، وكان من بطولة أحمد مالك، تارا عماد، زينب غريب، وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف محمد الدباح وإخراج محمد فتحي، وتدور أحداث المسلسل حول رواية تحقيق. تستفز الرواية خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم.